ماشاء الله وصلنا الصفحة 11
هذي اول مشاركه لي في هذا الموضوع
والحقيقة ومن متابعه الخ الخ
انا اشوف اجابة eslam2006 فيما يتعلق بامساك المسدس باليد اليمين ودخول الرصاصه من الاذن اليسار هي الصحيحه
بالإضافه الى ان 12 ساعه كفيله بتصلب الجثه وعليه لو امسك المسدس لوجد في يده واضف الى ذلك لو ان القتيل انتحر لوجد بارود الرصاص بالقرب من اذنه .