الله ييسر للجميع الاختبارات
Kudo Lover
تخيلي انا في امتحان الرياضيات للوزارة
جبت 10 من 30
وعرفت لان درجاتي كاملة في الرياضيات ولله الحمد
لكن في شهادة الوزارة 80 عرفت اني طيرت 203

واختبار الكيمياء ذاكرت من اوراق غير <<اتشيطر
وعلى الامتحان اول السؤال
اذكر انا درسناه لكن ما مر عليه في المذاكرة
واكتشفت اني مطيرة فصل كامل ما ذاكرته

وفي النهاية نقصت 11%
عن نسبتي الاولى 98%<<يا فر حة ماتمت
شفتي الذكاء<<جالي تبلد حسي مع الامبالاة

لكن الحمد لله9

الله يبشر جميع الطلاب بنجاحهم وتفوقهم