كويس إنك فتحتي مثل هذا الموضوع وكلامي شكله بيكون طويل
بسم الله ولا أحد يزعل لأني ممكن أشتم ولا لا إحتمال صغير !!
طبعاً أنا مصري لكن ما أعيش في مصر أنا أعيش في السعودية وكذه أنا بتكلم عن مدرسة سعودية
نبدأ في الموضوع
الطالب إلي دائماً أكرهه هو وليد العمري (لا إله إلا الله) طالب والله ما أعرف ماذا أقول شوفوا قصتي معه :
