~ السلام عيكم ~
ممكن تخبروني شو أحسن طريقة لإحتراف الكاريوكي و التأثريات النصية ؟
مع أني قرأت الكثير من المواضيع ... بس ما فهمت منها
|
|
~ السلام عيكم ~
ممكن تخبروني شو أحسن طريقة لإحتراف الكاريوكي و التأثريات النصية ؟
مع أني قرأت الكثير من المواضيع ... بس ما فهمت منها