~ السلام عيكم ~

ممكن تخبروني شو أحسن طريقة لإحتراف الكاريوكي و التأثريات النصية ؟

مع أني قرأت الكثير من المواضيع ... بس ما فهمت منها

هل في دورات معينة لتعليم الكاريوكي ( مثل تعلم لغة Lua ) وين أقدر أتعلم هذه اللغة ؟

الشيء الوحيد إلي أعرفه هو توقيت الكلمات

و في خاطري أحترف الكاريوكي T_T



أرجو المساعدة