السلام عليكم .. أول .. شي أحب أشكركم ع الجهد المبذول في داه الموضوع .. و ثانياً عندي مشكله
و اجهتني .. عند و ضع الشعار المتحرك >> الشعار الثابت قدرت أسويه ما في مشاكل <<
أول شي أنا أستخدمت برنامج الافتر ايفكت الاصدار 7 و قمت بتصدير .. الملفات ع بي ام بي و صدرتها بالالوان و بالالفا .. المشكله لما اروح الفترل داب مود >> إذا حطيت الشعار ع أنه شعار ثابت بيظهر في البروفيو .. لكن إذا أشرت ع انه شعار متحرك .. بيختفي من البرفيو .. حتى كملت عمليت اللصق و الضغط و بعد ما انتها لقيت برضوا بدون شعار ؟؟ !! و مني عارف اش السبب
-- و عندي أستفسار بسيط أنا استخدمت طريقة الاستاذ كريتف في ضغط و لصق الترجمة لصيغة أم بي 4 عن طريق برنامج meGUI >> بس المشكله بعد ما سار الملف ام بي 4 و عال العال >> ولجهتني مشكله أني ما أقدر أحط شعار على الام بي 4 !!
و آسف ع الاطاله