و عليكم السلام

من زمان كنت أنتظره

مشكووور أخي عـ توفيره لنا و الله يعطيك العافية و يجزيك ألف خير

أتذكر ذا الويندوز مرة شفته, روووعه ^.^.

لكن ممكن خيو طلب صغيرون, هو: سيريال النسخة لو تكرمت ^^

و أكون لك شاكر ^_^