و عليكم السلام
من زمان كنت أنتظره
مشكووور أخي عـ توفيره لنا و الله يعطيك العافية و يجزيك ألف خير
أتذكر ذا الويندوز مرة شفته, روووعه ^.^.
لكن ممكن خيو طلب صغيرون, هو: سيريال النسخة لو تكرمت ^^
و أكون لك شاكر ^_^
|
|
و عليكم السلام
من زمان كنت أنتظره
مشكووور أخي عـ توفيره لنا و الله يعطيك العافية و يجزيك ألف خير
أتذكر ذا الويندوز مرة شفته, روووعه ^.^.
لكن ممكن خيو طلب صغيرون, هو: سيريال النسخة لو تكرمت ^^
و أكون لك شاكر ^_^
المفضلات