الحمد الله أستمع للمحاضرات من فترة لفترة
بس أنا طبعي ما أحب أسمع من التلفزيون
أشاهد تلفزيون ما أسمع منه
بس في السيارة على طول نور دبي.. أسمع أي شي موجود فيها إلا برامج الصحة
إذا مو نور دبي الأناشيد
أتعلم الدين أحسن من الكتب
أما عن الأنمي أنه بدون فائدة إسمحلي أخوي هني أنا أخالفك
لأنه مادري عن غيري بس أنا أستمد عزيمتي من الأنمي و خاصة ون بيس
و ساعات أكون ضايقة و ما شي يريحني مثله
بس إذا الواحد يلس يطالع أنمي و نسا دينه طبعا غلط
لأنه الدين هو بكل بساطة حياتنا
و بس
^_^


المفضلات