
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchibra`Weg
للحين هالمواضيع الغبـية مستمرة :O
أينشنتاين بنت !
بيل غيتس بنت !
خوارزمي بنت !
أبو الكيمياء --> أم الكيمياء ؟
ياي.. ياحظي.. على أيش العباقرة ؟ على البشرة الناعمة أو لون العين الساحر ؟
انا ماعمري سمعت عن أسطورة فتاة.. مشردة بالشارع وأصبحت فيما بعد
أفضل من قدمو خدمة للبشرية! نيوتن ! (البنت مش الولد!)
ما اقصد بكلامي [ أوبرا ] !
عموماً.. إحصائية غبية
بالصراحة.. ماشفت بنت ناجحة في مجال الترجمة العربية أكثر من fatleo
كأقرب مثال
