لا تقل لي حزنا .. فأنا أحمل حزنا وبحاجة لابعاده ..

احترت في أيها أصفه ولكني خشيت أن يكون هذا معناه ..

بـعـض الـحـزن ...



ينفعك ... يضيء لك العتمة ... ينقذك من أوهامك ... يُريك حقيقة الأشياء


هل هذه الحقيقة!!

>> تهلوس لوحدها ^_^.. توها مبدعة في الاختبار << ادعوا لي آخذ كامل

عبااارات رائعة .. وصلت إلى القلب كسهم ..

شكرا لموضوعك .. رغم أنه محزن ..

// .. يومي