أولا موضوعك جذبني فعلا لأني كنت سأطرحه.
ولكن معك حق في أننا يجب علينا تقسيم وقتنا ولا ننسي وقت لله سبحانه وتعالي .
وأنا وعدت نفسي بعد أنتهاء فترة الأختبارات سوف أقسم وقتي بين مشاهدة الأنمب والنت والكمبيوتر ووقتي لله تعالي .فسوف نسأل ماذا فعلنا.
وأري أن معظم الأعضاء فهموا الموضوع بطريقة سلبية.
