اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooly_chan مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
مشكوره حبيبتي ران على القصه
بصراحه مدري ايش اقول وانا اقراء كانت اضحك
واهلي كلهم يطلو علي وشكلي كان يضحك خخخخخ
يسلمووووووووووووو
هههههههه تسلمى لى يارب يا امورة على مرورك الحلووووووو جدا
فى امان الله
ران