المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooly_chan ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه مشكوره حبيبتي ران على القصه بصراحه مدري ايش اقول وانا اقراء كانت اضحك واهلي كلهم يطلو علي وشكلي كان يضحك خخخخخ يسلمووووووووووووو هههههههه تسلمى لى يارب يا امورة على مرورك الحلووووووو جدا فى امان الله ران
قوانين المنتدى
المفضلات