لديك مشكلة بجهازك وتريد أن يحلها لك صديقك عن بعد وباستخدام الانترنت؟ ادخل هنا ^^ ، لديك جهازي كمبيوتر وطفشت من التنقل بينهما وتريد استخدامهما من خلال جهاز واحد فقط؟ حلك هنا ايضا ^^ (خاصية التحكم في الجهاز عن بعد التي يوفرها نظام اكس بي)
[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]
مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل كنت تعرف عن هذه الخواص من قبل وهل استفدت منها وهل تنوي استخدامها مستقبلا؟
المصوتون
94. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
أول مرة اعرف عن هذه الخواص وقد استفدت منها وأنوي استخدامها
رد: لديك مشكلة بجهازك وتريد أن يحلها لك صديقك عن بعد وباستخدام الانترنت؟ ادخل هنا ^^ ، لديك جهازي كميوتر وطفشت من التنقل بينهما وتريد استخدامهما من خلال جهاز واحد فقط؟ حلك هنا ايضا ^^ (خاصية التحكم في الجهاز عن بعد التي يوفرها نظام اكس بي)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess Roses
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ماشاء الله تبارك الرحمن موضوع رائع وجميل مشكور اخي والله يجزاك الخير
اخي هو انا ارى هذه الخاصية لكني لا اعلم ما هي و كيفية استخدمها فالمفروض انك تكتب في الاستطلاع لم اكن اعرفها وانوي استخدامها ان شاء الله باستخدمها مستقبلاً اما حالياً فما اظن اشكرك اخي مرة اخرى في امان الله