السلام عليكم


وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
موضوع رائع

مبارك علي الأجازة.وإن شاء الله خير في النتيجة.

مشكورة اختي ^^ والحمد لله النتيجة زينة ,,



أبدأ

أنا في مصر بلدي الجميلة أحبها جدا.

أنا طالبة في الثالث الثانوي قسم أدبي طبعا بعد (علمي) لما طلع المجموع قليل فضايح خخخخ حولت أدبي علطول.

افففــ ,, زين أنا كمّلت علمي ,, مع اني كنت أفكّر لو اني دخلت أدبي , وبعدين قلت لا العلمي أحلى ^^ ~

أول يوم أمتحان عربي.كان سهل الحمدلله

أمتحان أنجليزي88

أمتحان فنون

الحمد لله انه سهل عليج ^^ , ولو اني ماعرف شو هو امتحان الفنون ^^!

أمتحان علم النفس إن شاء الله الأسبوع المقبل.

ثم التاريخ .يععععععععع

ثم الفلسفة والمنطق.

ان شا الله تعدّي على خير ,,
وان شا الله تخلصون و تفتكون بسرعة ^^

يلااا سلااااااااااااااااااااااا اااااااااااام


الحمد لله قريبا سأنهي كابوس الأمتحانات.

مبروك لكم مقدماً
وشكراً ع المرور