اخي
كروكودايل

اتمنى انك لما كتبت الموضوع

كنت تفكر تأخذ برائ الاعضاء
و اتفكر في نصائحهم
فا في ردودك مثبت على رائك

اولا عندي سؤال انت في المرحلة الجامعي ؟؟؟

لان اخي في الجامعة و قلي على ان اغلب الصداقة هناك مصالح

و هذي سالفة ثاني



طيب حابه اقولك
جرب تختار صديق حقيقية قيمه قبل ما تخلى قريب منك

حاولة تشيل من راسك فكرة ان كل الناس استغالين
صح في منهم بس مو كل الناس
الناس كذه


اذا لقيت لك صديق حتغير هذي الافكار

و قد عرفة ناس عندهم زي هذي الافكار بس تغيروا
حاول تتغير قبل ما تتطلب من الناس
تتغير

(اعرف حتقول انا ما طلبت من الناس تتغير)
بس لما يسير تعاملك مع الناس احسن و تتعمق معهم (يعني ما تكون تصرافتك سطحي)

جرب ما حتخسر شئ بل على العكس اذا نجح الامر حتكسب
اذا كان المجتمع الى عايش فاسد مرررررة في الوحدة طبعا احسا

بس مهم كان المكان فاسد اعتقد في ناس صلحين
الوحدة مو دائما حلوة

فكر في الكلام هذا
لا تغلى يومر عليك مورو الكرام