المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitomy مرة حلوة الصور شكل ساسكي روعة بس احب ايتاشي اكتر ع فكرة اسم ساسكي هيك sasuke كنت احسبه هيك saske ^^ العفو حبيبتي ومشكوره على المرور الحلو اكيييييييييييييييييييد اممممممممممممممممممممم يعني انا احب ساسكي وايتاشي ههههههههههههههههههههههههه هه خخخخخخخخخخخخخخخخ بس اختي انتي ماصوتي سايونارا جاني
قوانين المنتدى
المفضلات