اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitomy مشاهدة المشاركة
مرة حلوة الصور
شكل ساسكي روعة
بس احب ايتاشي اكتر
ع فكرة اسم ساسكي هيك sasuke
كنت احسبه هيك saske
^^
العفو حبيبتي ومشكوره على المرور الحلو

اكيييييييييييييييييييد

اممممممممممممممممممممم يعني انا احب ساسكي وايتاشي

ههههههههههههههههههههههههه هه

خخخخخخخخخخخخخخخخ

بس اختي انتي ماصوتي

سايونارا جاني