لا عفوا انا مو قصدي ارمي عاتق المسؤولية على فتى المجهول او ارمي الوم علية ابدا انا معاكي في كلامك الموضع جميل جدا ولكن مع الحماس تسير خربطة انا بالنسبالي ما احط الغاز اذا وجدت غيري واضع واحيانا توضع مشاركتين مع بعض فعشان كدا تسير خربطة
اما فتى المجهول هوا بس علية توجية المشاركات الانة صاحب الموضوع ومو لازم يكون متوجد في كل الاوقات الان لكل انسان مشاغلة زي ما قلت يا سينا ....
لا تفهموني غلط