الجرائم والمشاهد البوليسية
المنطقية والحسابية
الخفيفة(العامة)
الجميع منوعة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن مالك ياه ذي السلطة لو أنا منها كنت عملتو همبرجرأو سجق وأكلتوا بالسلطة دي أهي وجبة ببلاش شكرا لك أختي لولو علي اللغز كان رائعا وننتظر ألغازك الممتعة لولو: ههههههههه خخخخخخخ والله ضحكتني شكرا مرررررررررررررررررا على المديح بن مالك وان شاء الله اجي مع لغز ممتع جدا