اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi_moon مشاهدة المشاركة
انا المفتاح الغبي مني لاقيتوا ضغضت عى يدوا اليسرا الين اتفشفشت يدي انا مو راضي ينزل شي ايش اعمل
اضغطي علية 3مرات لينزل لا تضغطي مرة واحدة