الاول
الثاني
الثالث
الرابع
الخامس
بصراحه كل أبوهم خقه.. يعني وايد وايد جونان.. آنه أكثر شيء أعجبني الأول والأخير..| يعطيكـ العافيه وما تقصر.. استمر---> إلى الأمام سر...^^