[ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]

[ إلى الأعضاء ... مع التحية ]


النتائج 1 إلى 20 من 58

مشاهدة المواضيع

  1. #2

    الصورة الرمزية Katana Lord

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    359
    الــــدولــــــــة
    عمان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]

    [ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ] ..

    وأخيراً .. عاد إلينا محمد شريف بعد غيابه الطويل .. ^^ .. ونتمنى أن تتواصل معنا في جميع الأوقات ..

    أما عن إستفسارتك لكونان .. فالإخوة والأخوات لم يقصروا أبداً لم يبقوا حلقة لم يترجموها .. حتى الحلقات السابقة .. ^^

    والأعضاء بخير والحمد لله .. والكثير منهم بدأ في الإبداع في مجالات الترجمة والكثير غيرها .. ونلاحظ أيضاً النشاط الذي بدأ يظهر في منتدى [ نور على نور ] ..

    سؤال أخير ... ما الذي يمثله منتدى محمد شريف بالنسبة لك ؟ :smile2: ...
    بصراحة لا أدري كيف أجيب عن هذا السؤال .. سوى أنه يمثل الـ [ إنترنت ] بأكمله بالنسبة لي .. فجميع أوقاتي عليه فقط .. ^^

    ونشكرك على تواصلك الدائم معنا ..
    التعديل الأخير تم بواسطة Katana Lord ; 09-12-2006 الساعة 01:35 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...