وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخيرا أطل علينا كبيرنا ومعلمنا )محمد شريف(
بصراحة عنوان غريب ،، يذكرني بالروايات والقصص
لكنك مو بقايا إنسان أبدا ولا راح تكون بقايا إنسان ..
واهلا بعودتك وبوجودك بينا مرة ثانية ،، وما أعتقد في داعي للقلق على المنتدى
وأعضاءه ، المنتدى بخيــــر طالما تواجد فيه المشرفين والمراقبين اللي اخترتهم
وكلنا مقدرين إن هاي فترة امتحانات للمشرفين وانشغالات ..
مممم .. طيب اسمحلي برسلك ستايل سويته قبل وإنت اختار إذا أسوي واحد أو لا ..كل من يعرف كيف ينسق ... فليقم بانشاء ستايل جديد من الصفر بحيث يكون مميزاً و غريباً و خفيف الظل ولا تملؤه الزخارف و الخرابيط ... لا أريد تقليداً ...
وأخير .. أهلا بعودتك معانا مرة ثانية ..


المفضلات