[ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]

[ إلى الأعضاء ... مع التحية ]


النتائج 1 إلى 20 من 58

مشاهدة المواضيع

  1. #8

    الصورة الرمزية ราซาน

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    966
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أخيرا أطل علينا كبيرنا ومعلمنا )محمد شريف(
    بصراحة عنوان غريب ،، يذكرني بالروايات والقصص
    لكنك مو بقايا إنسان أبدا ولا راح تكون بقايا إنسان ..

    واهلا بعودتك وبوجودك بينا مرة ثانية ،، وما أعتقد في داعي للقلق على المنتدى
    وأعضاءه ، المنتدى بخيــــر طالما تواجد فيه المشرفين والمراقبين اللي اخترتهم
    وكلنا مقدرين إن هاي فترة امتحانات للمشرفين وانشغالات ..

    كل من يعرف كيف ينسق ... فليقم بانشاء ستايل جديد من الصفر بحيث يكون مميزاً و غريباً و خفيف الظل ولا تملؤه الزخارف و الخرابيط ... لا أريد تقليداً ...
    مممم .. طيب اسمحلي برسلك ستايل سويته قبل وإنت اختار إذا أسوي واحد أو لا ..

    وأخير .. أهلا بعودتك معانا مرة ثانية ..
    التعديل الأخير تم بواسطة ราซาน ; 09-12-2006 الساعة 01:10 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...