السلام عليكم و الرحمة ^^

مرحبا بك أستاذنا الكريم محمد شريف ^^

لقد انتظرنا كلمة صاحبة المنتدى بفارغ الصبر ^^

و الحمدلله كما هي عادتك إطلالة تنسي الجميع غيابك ^^

و الحمدلله المنتدى يتطور من الأفضل إلى الأفضل ^^

و شكرا جزيلا لك ^^ على اهتمامك بالمنتدى ^^ رغم انشغالك ^^

و أرجو للمنتدى المزيد من الرقي ليصبح في القمة ^^ التي لا ينازعه عليها منازع ^^