السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

همم.. حذفت ردي السابق المحجوز لأنه أصبح في صفحة قديمة..


عودة جديدة لمديرنا العزيز شرووف.. وكلمة جديدة..
شكراً جزيلاً،، على هذه الكلمات المشجعة.. الرائعة.. الصريحة.. ^^


ماذا يمثل لنا هذا المكان؟


إنه المكان الذي أستمتع به في وقت فراغي.. وأستفيد فيه من أصدقائي.. المكان الذي وجدت به أناساً لم أجدهم في مكانٍ آخر..
حيث تجمع الأخوة في الله (لا شيء آخر) مجموعة من الأعضاء الرائعين..
وحيث يبحر الشخص ويتحدث (كما يريد) دون أن يراه أحد..
حيث يبدأ الإبداع.. حيث نجتمع على الطاعة.. حيث نستمتع معاً.. نضحك.. نمزح.. نلعب.. نشاهد,, ونبكي أيضاً في وقت الفراق..
إنه المكان الذي عرفنا فيه.. محمد شريف، كودو شينتشي، هيركيول بوارو، ساكن الأفق، مكي.. إلخ إلخ..

وطبعاً.. الميزة الأساسية لهذا المكان..

وما يكسبه أهمية عظيمة.. وما يرفع من قدره..

الجوهر الأساسي لهذه المنتديات..

والخبر الذي يدفعنا لاحترامها وحبها..

أننا..

بكل..

بساطة..
















عرفنا أكوتسو مايا هنا


والسلام..