السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
همم.. حذفت ردي السابق المحجوز لأنه أصبح في صفحة قديمة..
عودة جديدة لمديرنا العزيز شرووف.. وكلمة جديدة..
شكراً جزيلاً،، على هذه الكلمات المشجعة.. الرائعة.. الصريحة.. ^^
ماذا يمثل لنا هذا المكان؟
إنه المكان الذي أستمتع به في وقت فراغي.. وأستفيد فيه من أصدقائي.. المكان الذي وجدت به أناساً لم أجدهم في مكانٍ آخر..
حيث تجمع الأخوة في الله (لا شيء آخر) مجموعة من الأعضاء الرائعين..
وحيث يبحر الشخص ويتحدث (كما يريد) دون أن يراه أحد..
