موشي موشي

بالفعل موضوع جميل جدا ويخلي الواحد يفكر بعمق..

الله يجزيك الخير أخوي على الطرح الجميل..

وانا اتاثرت منجد من الموضوع..

يا ريت دايما نشوف منك مواضيع مثل هذا..

وسلامـــــــــو,,