أختي ......... حور العين ....... تحياتي لك ..........



أنا حابة انظم لكم في المدرسة ..


لكن إن كان قد فاتني التسجيل


فأرجو منك وضع روابط الدروس مرة أخرى لأني بدأت


في حفظ الهجائية اليابانية ( الكاتاكانا ) ......




ودمت بود