ثانيا البحث عن حل للمشكلة الحالية .........الترجمة متقدمة ....ماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!افتح ملف الترجمة ببرنامج Aegisub
و اضغط Ctrl+i
ستظهر لك نافذة
و السموحة
|
|
ثانيا البحث عن حل للمشكلة الحالية .........الترجمة متقدمة ....ماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!افتح ملف الترجمة ببرنامج Aegisub
و اضغط Ctrl+i
ستظهر لك نافذة
و السموحة
المفضلات