ثانيا البحث عن حل للمشكلة الحالية .........الترجمة متقدمة ....ماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
افتح ملف الترجمة ببرنامج Aegisub

و اضغط Ctrl+i

ستظهر لك نافذة



و السموحة