المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maxman1991 إسلام إنت عبقري............. --------------------- بس السؤال أي قوسين .....شو بكون مكتوب فيهم شكرا لك ماكسمان احرجتني بكلمك ومديحك، انا لا استحق ذلك ^^ القوسني بيكون مكتوب فيهم [spoiler][spoiler/] وانت اكتب بينهم
قوانين المنتدى
المفضلات