-- { ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
الحمد لله تمام التمام و انتا كيف حالك اخوي ... ؟؟
فكرة الموضوع اكثر من رائعه وخطيييره ...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أهلاً وسهلاً بكِ في موضوعي ..
هادي من افضل الشركات بالنسبه لي خصوصاً انها اصدرت Resident Evil
التي تعتبر افضل سلسلة رعب على الاطلاق ...
MEGA MAN <<=--- مالي فيه بس اخوي يحبه موووت
