بسم الله الرحمان الرحيم ....
السلام عليكم...
بعتزر لكل الأعضاء عن التأخير

مشكـــــوورة على المضووع .,
مشكور أخوي Zoro of Milan ع المرور
مشكوره على الموضوع بس الاشي الصعب بالغه التونسيه انوا الي بيتكلم تونسي بيتكلم بسرعه بس كلامهم مفهوم و كتير حلو
مشكورة أختي ع المرور العطر

الكلمات الجديدة :..

تبسي :صحن نضع فيه الكسكسي

برا: إدهب

فراش : السرير و غطؤه

بلاسطة : مكانه

غادي : هناك

شني : مادا

ضهر: خرج

خلاه: تركه

مصمص : أغسل

مش باطية : لن أتأخر

جيبي: إجلبي

هزي : إحملي

يجي : يأتي

مرة أخرى بأعتدر لكم عن التأخير

في أمان الله