المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحر القرن الاخير القصة روووووووووووووووووووووووو ووووووعــــــــــــــــــ ـــــــــــــه واخوي بطوط شعليك مسوينك زعيم ومخرعهم وحالة