اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحر القرن الاخير مشاهدة المشاركة
القصة روووووووووووووووووووووووو ووووووعــــــــــــــــــ ـــــــــــــه


واخوي بطوط شعليك مسوينك زعيم ومخرعهم وحالة
والمسكين روبرت مظلوم :hmmm3:
كلة في صوب واخوي كراش في صوب خخخخخخخ :S
اما ملك الاكشن صار يشتغل عند بطوط ههههههه

مشكورة اختي ربوعة على القصة وننتظر المزيد من ابداعاتج
تسلم اخوي ساحر القرن الاخير والحمدلله ان القصة عجيتك وان شاء الله راح احط لكم ابداعاتي القادمة خخخخخخخخخخخخخخ بس موب الحين لان عندي ضغط كبير :hmmm3: