يوووووووه...أذكر اللغز هذا من زماااااان...ايه والله من أيام الابتدائيه (سقى الله تلك الأيام).... بس ناسية الحل خخخـ على العموم جاري التفكير.....!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema يوووووووه...أذكر اللغز هذا من زماااااان...ايه والله من أيام الابتدائيه المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema (سقى الله تلك الأيام).... بس ناسية الحل خخخـ على العموم جاري التفكير.....! خخخخخخخخخخخخ تأكيد اخر لكلام قناص يا سينا فعلا اشك انك اخذتي ابتدائيتك من المريخ ايام كانوا يودون رحلات الى هناك خخخ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006 خخخخخخخخخخخخ تأكيد اخر لكلام قناص يا سينا فعلا اشك انك اخذتي ابتدائيتك من المريخ ايام كانوا يودون رحلات الى هناك خخخ ههههههههه ترد علي باقتباس مشاركة تيمارا ... طيب وإن كنت من المريخ أو العصر الحجري أو الخشبي حتى بجاوب لاني افتكرت هو يوديهم على دفعات ....... يبدأ بالذئب ثم يعود ليأخذ القمح ثم يعود ليأخذ الديك هذا أفضل شي عشان لا الديك ياكل القمح ولا الذيب ياكل الديك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،، سيجان ،، ههههههههه ترد علي باقتباس مشاركة تيمارا ... طيب وإن كنت من المريخ أو العصر الحجري أو الخشبي حتى بجاوب لاني افتكرت هو يوديهم على دفعات ....... يبدأ بالذئب ثم يعود ليأخذ القمح ثم يعود ليأخذ الديك هذا أفضل شي عشان لا الديك ياكل القمح ولا الذيب ياكل الديك لكن عندما يذهب لإيصال الذئب سيأكل الديك القمح......وآسف على التدخل ياسلام هيهيهي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص الخواطر لكن عندما يذهب لإيصال الذئب سيأكل الديك القمح......وآسف على التدخل ياسلام هيهيهي لا ولا يهمك يا قناص انت اخي ^^
قوانين المنتدى
المفضلات