المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لـولو تـشان أوهايو أوهايو ^^ ممكن توقيع + رمزية بهذي الصورة V ني مينآ ابي أحترآآف >كف xd المهم هذي الصورة .. http://images4.wikia.nocookie.net/__...13-614x345.jpg شكرا لمن سيستلمه *.* علي..
^ Done سسآيونآرآ
رهـــام طلبج المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE BEE سوغوي سوغوي أيريس تشان التوقيع كثييييييير رائع سأضعه حالا جيد أنه نال على اعجابك وبالتوفيق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĮRįS ƒlόwer رهـــام طلبج http://images.msoms-anime.net/images...7047672309.jpg http://images.msoms-anime.net/images...1051365377.jpg جيد أنه نال على اعجابك وبالتوفيق واااااااو مررره جميل مشكووووووووره مره أختي سأضعه قريبا أنشا الله هونوتوني أريقاتو قوزيمااااس
شكراً لـ Kazoha على هذا التوقيع المميز وراح احطه باقرب وقت وشكراً مرة ثانية
jojo san تفضلي .. ق1 أي تغيير عطيني خبر .. ق1 موفقه ..
^^ يآجمآله , جميييل جـداً Aljode ... هونتوني راق لي ^^ أريقآتــو من صميم القلب