المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الربيع سؤال ماهو نظام الـ wii عندنا هنا بالشرق الأوسط؟ سبق وأن قال أخي البدر المنير أن الـ wii غير مصرح به هنا.... لكن إذا تحدثنا عن الأنظمة....أنا أستعمل نظام PAL ولا أعلم عن الآخرين.. لكن يبدو أنه الغالب هنا في السعودية.. -= شكراً لمن رد علي بخصوص آيشيلد =-
اليكم اخر اكسسوارات الويي wii fit هو عبارة عن جهاز لتمارين الرياضية و لعبة بعض الاعاب مثل الغولف كرة القدم و تفادي الاصابات و لا يحتاج الى جهاز الريموت قريبا ساوفر بعض المقاطع عدت و العود احمد بلس