–[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


صفحة 11 من 93 الأولىالأولى ... 2345678910111213141516171819202161 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 201 إلى 220 من 1911

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fifa san مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيكم العافية جميعًا
    في مشكلة صارت بجهاز صديقتي وأبي أعرف وش الحل

    http://images.msoms-anime.net/images...0623426459.jpg


    ما المشكلة حيث أنها لم تقم بأي شيء غير عادي
    وهل هذا يعني أن الجهاز انتهى ولم يعد صالحًا ؟؟؟
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

    هذا مجرد فيروس و التخلص منه سهل .. و لا توجد مشكلة بدون حل ..

    مشكلة الفيروس أنه يلغي دخول الجهاز الى مستكشف الويندوز Explorer و عوضاً عنه يقوم بتشغيل هذه الصفحة ..

    المهم تابعي الحل معنا خطوة خطوة :

    أولاً : تدخلي على الوضع الآمن مع سطر الأوامر
    Safe mode with command prompt (شرح طريقة الدخول على الوضع الآمن موجودة في بداية الموضوع )

    ثانياً : بعد فتح سطر الأوامر تكتبي
    regedit.exe

    الآن باينفتح الرجستري روحي على هذا المسار

    HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Windows NT\CurrentVersion\Winlogon

    الآن باتحصلي على يمينك ملف (قيمة ) اسمه Shell

    دبل كلك عليه و شوفي مسار الملف الموجود : هذا المسار هو المكان المتواجد فيه الفيروس و غالباً يكون سطح المكتب أو مكان مشابه ..

    المهم احذفي القيمة الموجودة ( value ) و اكتبي بدلها
    explorer.exe و اضغطي OK

    الآن اخرجي من الرجستري و اكتبي في سطر الأوامر
    explorer.exe و سيفتح لك مستعرض الويندوز ( سطح المكتب ) ..

    اذهبي الى المسار التي وجدت فيه الفيروس و احذفيه ..

    اعيدي التشغيل الآن و سيشتغل الويندوز بشكل طبيعي ..

    لا تنسي تثبيت مكافح فيروسات و فحص الجهاز لاستئصال ذلك الفيروس و أمثاله ..

    و هذا فيديو يوضح العملية

    <font color="#000000"><strong>

    طريقة أخرى أسهل و قد تعمل في بعض الأحيان :

    الخطوة الأولى نفسها و هي الدخول الى الوضع الآمن مع سطر الأوامر

    في الخطوة التالية اكتبي
    explorer.exe في سطر الأوامر و اضغطي انتر

    سيفتح لك مستعرض الويندوز المعروف ادخلي على قائمة ابدأ و من هناك ادخلي على استعادة النظام
    System Restore

    استعيدي الجهاز الى وقت سابق و ستحتل المشكلة ..

    حل ثالث :

    إذا كان الويندوز الخاص بك سفن

    بدل الدخول الى الوضع الآمن ادخلي على
    Repair My Computer.

    انتظري قليلاً و ستظهر لك خيارات الاصلاح

    اختاري منها
    System Restore

    أتمنى تساعدك الحلول هذه ..

    و لا تنسي تثبيت مكافح الفيروسات بعد هذا ..

    تحياتي ...
    التعديل الأخير تم بواسطة a-g ; 29-03-2012 الساعة 09:25 AM

  2. #2

    الصورة الرمزية Fifa san

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المـشـــاركــات
    6,249
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    يعطيك العافية أخوي a-g
    تم تجربة الطريقة الأولى والحمد لله عاد جهاز صديقتي إلى وضعه الطبيعي
    ربي يجزاك الخير ويحفظك من كل مكروه أخوي
    وسيتم تركيب الأنتي فايروس اليوم بإذن الله
    شكرًا مرة أخرى ^____^

  3. #3

    الصورة الرمزية makak

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المـشـــاركــات
    1,006
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم اخواني ..... ما راح أطول عليكم بالمقدمات ^__^

    الويندز حقي 7 ... و إذا جيت احط حالة الجهاز لـــ sleeep يطفي زي ما هو معتاد لكن الغريب بانو

    يرجع يشتغل من نفسه علطول و الكيببور و الماوس يطفئون فجأة كذا !!!!!!!

    و الحل الوحيد هو عمل اعادة تشغيل للجهاز من الزر الخارجي

    سويت scan ببرامج مختلفة ولا تزال المشكلة موجودة و ذهبت للإعدادات و وجدتها كما هي لم تتغير

    فما الحال جزاكم الله خيرا


    و شكرا .....

  4. #4

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة makak مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخواني ..... ما راح أطول عليكم بالمقدمات ^__^

    الويندز حقي 7 ... و إذا جيت احط حالة الجهاز لـــ sleeep يطفي زي ما هو معتاد لكن الغريب بانو

    يرجع يشتغل من نفسه علطول و الكيببور و الماوس يطفئون فجأة كذا !!!!!!!

    و الحل الوحيد هو عمل اعادة تشغيل للجهاز من الزر الخارجي

    سويت scan ببرامج مختلفة ولا تزال المشكلة موجودة و ذهبت للإعدادات و وجدتها كما هي لم تتغير

    فما الحال جزاكم الله خيرا


    و شكرا .....

    و عليكم السلام ورحمة
    الله وبركاته ..

    هل المشكلة قديمة أو حديثة ؟ يعني هل المشكلة بدأت منذ بداية تثبيت الويندوز أو لم تظهر الا بعد فترة ؟

    حل سريع : روح على ادارة الأجهزة و قم بتحديث تعريفات الماوس و الكيبورد ( أو أعد تثبيتها -حذف و اعادة تثبيت - ) ..

    تحياتي ..

  5. #5

    الصورة الرمزية Ganta~]

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المـشـــاركــات
    3,220
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    همم انا عندي مشكلة الشاشة الجهاز المكتبي ساطعة وابي اخففها كيف ؟ ع فكرة ما عندي زر fn

  6. #6

    الصورة الرمزية conanmori

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المـشـــاركــات
    623
    الــــدولــــــــة
    المغرب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ganta~] مشاهدة المشاركة
    همم انا عندي مشكلة الشاشة الجهاز المكتبي ساطعة وابي اخففها كيف ؟ ع فكرة ما عندي زر fn
    اذا كنت تستخدم windows seven يمكنك ظهار windows mobility center و التحكم في الضوء و اشياء اخرى
    يمكنك فتحه مباشرة START+X


  7. #7

    الصورة الرمزية starmoon78

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المـشـــاركــات
    874
    الــــدولــــــــة
    اليمن
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ...

    بداية أشكركم على كل الجهود المبذولة هنا و جزاكم الله كل خير ..

    سؤالي هو :

    هل توجد طريقة ما لتنصيب برامج أنظمة 32 bit ( بنسختها الداعمة للـ 32 و ليست النسخة الداعمة
    للـ 64 ) على أنظمة 64 bit ،، طبعا أقصد البرامج التي لا تقبل التنصيب بالطريقة العادية ...
    ولكم جزيل الشكر و التقدير


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ganta~
    همم انا عندي مشكلة الشاشة الجهاز المكتبي ساطعة وابي اخففها كيف ؟ ع فكرة ما
    عندي زر fn
    في الأجهزة المكتبية ،، يمكن تعديل إضاءة الشاشة عن طريق أزرار مخصصة لذلك على الشاشة نفسها ..
    أو من زر menu على الشاشة أيضا و فيه خيارات أحدها التحكم بإضاءة الشاشة ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صهيب زياد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    لدي مشكلة
    سهم اليمين يتحرك و لكن بصعوبة
    على سبيل المثال أضغط عليه مرتين يتحرك مرة
    ماذا أفعل؟
    شكرا
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    أمم أظن بأن هناك مشكلة في عتاد الكيبورد عند ذاك الزر .. الأفضل الذهاب إلى مختص لإصلاحها ..
    هذا ما أظنه .. ربما يكون هناك سبب أخرى ..لا أعلم ،، قد يفيدك أحد الأعضاء فيجنبك الذهاب لمحل
    الصيانة ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miaka Yuki مشاهدة المشاركة
    قبل كنت اغير من العربي لانجلش من الجهه اليمنى الآن من الجهة اليسرى لابأس من هذا لكن في بعض
    الاحيان اذا اردت التحويل لابد من ضغط ع الشفت وألت عدة مرات لاستطيع التحويل الى العربي
    هل زر shift و زر alt يعملان جيدا ،، كلا منهما على حدا ، اليمين و اليسار ...
    لتأكد من ذلك .. زر الshift يكتب الرموز المصاحبة للحروف .. أما الalt عند النقر عليه يحفز
    شريط القوائم ..


  8. #8


    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المـشـــاركــات
    1,097
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة starmoon78 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ...

    بداية أشكركم على كل الجهود المبذولة هنا و جزاكم الله كل خير ..

    سؤالي هو :

    هل توجد طريقة ما لتنصيب برامج أنظمة 32 bit ( بنسختها الداعمة للـ 32 و ليست النسخة الداعمة
    للـ 64 ) على أنظمة 64 bit ،، طبعا أقصد البرامج التي لا تقبل التنصيب بالطريقة العادية ...
    ولكم جزيل الشكر و التقدير



    في الأجهزة المكتبية ،، يمكن تعديل إضاءة الشاشة عن طريق أزرار مخصصة لذلك على الشاشة نفسها ..
    أو من زر menu على الشاشة أيضا و فيه خيارات أحدها التحكم بإضاءة الشاشة ..



    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    أمم أظن بأن هناك مشكلة في عتاد الكيبورد عند ذاك الزر .. الأفضل الذهاب إلى مختص لإصلاحها ..
    هذا ما أظنه .. ربما يكون هناك سبب أخرى ..لا أعلم ،، قد يفيدك أحد الأعضاء فيجنبك الذهاب لمحل
    الصيانة ..


    هل زر shift و زر alt يعملان جيدا ،، كلا منهما على حدا ، اليمين و اليسار ...
    لتأكد من ذلك .. زر الshift يكتب الرموز المصاحبة للحروف .. أما الalt عند النقر عليه يحفز
    شريط القوائم ..

    شكرا لك على ردك و مجهودك

  9. #9

    الصورة الرمزية ساتياجيت راي

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المـشـــاركــات
    772
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    طلبي
    كيفية اعادة تعيين كلمة المرور
    او ازالة كلمة السر لويندوز 7

  10. #10

    الصورة الرمزية Brhom Kun

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المـشـــاركــات
    2,950
    الــــدولــــــــة
    اليمن
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ESAN.Q مشاهدة المشاركة
    طلبي
    كيفية اعادة تعيين كلمة المرور
    او ازالة كلمة السر لويندوز 7
    ادخلي لوحة التحكم
    ثم ادخلي الى حسابات المستخدمين وأمان العائلة ثم تضغطي اعادة تعين كلمة المرور او حذفها

  11. #11

    الصورة الرمزية Ganta~]

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المـشـــاركــات
    3,220
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    عندي مشكلة حملت أدوبي بريمير
    يوم جيت بثبته ...
    طلعت لي رسالة إيرور مكتوب فيها
    some installation files are corrupt
    please download a fresh copy and retry the installation
    أرجو الحل وشكراً

  12. #12

    الصورة الرمزية ساتياجيت راي

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المـشـــاركــات
    772
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اعلم هذي الطريقة بحر
    و لكن نسيت كلمة المرور
    من بعد الفورمات
    لم اغير كلمة المرور
    التعديل الأخير تم بواسطة ساتياجيت راي ; 30-03-2012 الساعة 11:34 PM

  13. #13

    الصورة الرمزية Brhom Kun

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المـشـــاركــات
    2,950
    الــــدولــــــــة
    اليمن
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ESAN.Q مشاهدة المشاركة
    اعلم هذي الطريقة بحر
    و لكن نسيت كلمة المرور
    من بعد الفورمات
    لم اغير كلمة المرور
    انتي فرمتي الجهاز اذا فرمتية فكلمة السر اربعة اصفار

  14. #14

    الصورة الرمزية ساتياجيت راي

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المـشـــاركــات
    772
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    لم تنفع هذة الطريقة

  15. #15

    الصورة الرمزية Brhom Kun

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المـشـــاركــات
    2,950
    الــــدولــــــــة
    اليمن
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ESAN.Q مشاهدة المشاركة
    لم تنفع هذة الطريقة
    انتي فرمتي الحاسوب من قبل او لم تفرمتية

  16. #16

    الصورة الرمزية كـــيــKIDــــــد

    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المـشـــاركــات
    2,336
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    الســلام عليكم

    لدي مشكلة صغيرة
    الفوتوشوب عندي نزلته لكن مافيه لغة انجليزية
    وش الحل ؟

    +

    الكمبيوتر بعد ما غيرت فيه احدى الاعدادت صار يكتب انجليزي فقط
    وعندما اعدته لطبيعته صار يكتب عربي وانجليزي لكن لتبديل اللغة يجب أن اضغط shift + ctrl
    وانا أريده مثل السـابق alt + shift
    صورة توضح المشـكلة :
    تحميل الملفات

    وشكراً مقدماً
    التعديل الأخير تم بواسطة كـــيــKIDــــــد ; 01-04-2012 الساعة 09:51 PM

  17. #17


    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المـشـــاركــات
    46
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـــيــKIDــــــد مشاهدة المشاركة
    الســلام عليكم

    لدي مشكلة صغيرة
    الفوتوشوب عندي نزلته لكن مافيه لغة انجليزية
    وش الحل ؟

    +

    الكمبيوتر بعد ما غيرت فيه احدى الاعدادت صار يكتب انجليزي فقط
    وعندما اعدته لطبيعته صار يكتب عربي وانجليزي لكن لتبديل اللغة يجب أن اضغط shift + ctrl
    وانا أريده مثل السـابق alt + shift
    صورة توضح المشـكلة :
    http://im9.gulfup.com/2012-04-01/1333302615211.pngتحميل الملفات

    وشكراً مقدماً
    وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته


    لم أفهم المقصود بعدم توفر اللغة الإنجليزية في الفوتوشوب، أتعنين لايمكنك الكتابة بالإنجليزية؟
    وعن تغيير الأزرار إلى Alt+shift اضغطِ على زر "تغيير تسلسل المفتاح..."
    كما هو موضح لديك بالصورة التي أدرجتها.

  18. #18

    الصورة الرمزية كـــيــKIDــــــد

    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المـشـــاركــات
    2,336
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمبيوترات مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته


    لم أفهم المقصود بعدم توفر اللغة الإنجليزية في الفوتوشوب، أتعنين لايمكنك الكتابة بالإنجليزية؟
    وعن تغيير الأزرار إلى Alt+shift اضغطِ على زر "تغيير تسلسل المفتاح..."
    كما هو موضح لديك بالصورة التي أدرجتها.
    ألف شكر لك أخوي مشكلة الأزرار تم حلها
    لكن الفوتوشوب عندي بالعربي
    يعني كل قوائمه وخياراته وكل شيء بالعربي
    أنا ابغاه يصير انجليزي
    وش الحل
    وألف شكر لك جزااك الله ألف خيير

  19. #19


    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المـشـــاركــات
    46
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـــيــKIDــــــد مشاهدة المشاركة
    ألف شكر لك أخوي مشكلة الأزرار تم حلها
    لكن الفوتوشوب عندي بالعربي
    يعني كل قوائمه وخياراته وكل شيء بالعربي
    أنا ابغاه يصير انجليزي
    وش الحل
    وألف شكر لك جزااك الله ألف خيير

    أخالك ستحتاج لإعادة تثبيته مع إختيار اللغة الأعجمية عند التثبيت
    إن كان إصدارك لم يتح لك إختيار اللغة عند التثبيت ، يجب أن تعيد
    البحث عن نسخة أخرى لإصدارك.

  20. #20


    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المـشـــاركــات
    376
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    يا كرام
    كيف أخلي مجلة إلكترونية مشاهدة مباشرة؟؟ .. كذه :

    http://www.7kayah.net/7k/1/

    أنا سويت المجلة بس مارعفت أخليها مشاهدة مباشرة !!!

صفحة 11 من 93 الأولىالأولى ... 2345678910111213141516171819202161 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...