.: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

[ منتدى الألعاب الإلكترونية ]


صفحة 11 من 23 الأولىالأولى ... 23456789101112131415161718192021 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 201 إلى 220 من 467

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية Rinku

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,372
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

    أعرف هذا الموقع ..
    لكن أريد ذوقكم الخاص في الخطوط ..


    تفضل الخطوط
    Click Here

    and

    Here

    بالمناسبة ..
    ألم يحن وقت تبادل أكواد الصداقة للعب online؟
    إليكم أكوادي ..
    Mario Strikers Charged
    Friend Code: 317982 087800

    SSBB
    Friend Code: 4210-6335-4221

    يسعدني ذلك و لكن...

    أولاً: لا أعرف كيفية استخراج أكواد الألعاب التي أستخدمها على الأونلاين فهل لك أنت تخبرني كيف؟ ^^"

    ثانياً: لا أملك Mario Strikers Charged و لكنني سأشتريه في أقرب فرصة ممكنة...

    على كل حال تم حفظ الأكواد في جهازي ^^

    و السلام

    Rinku

  2. #2

    الصورة الرمزية USB 3.0

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المـشـــاركــات
    730
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهوووي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    اخواني ابي رايكم عن mario super sliggers اعرف انه بيصدر في امريكا بكره

    لكن في موقع gamespot شفت الصور او شكله زيييين او اذا احد عرفه لو سمحتم علموني

    وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

    جاري تحميل هذه اللعبة ..

    سأوافيكم بالأخبار قريبًا بإذن الله ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rinku مشاهدة المشاركة


    تفضل الخطوط
    Click Here

    and

    Here


    يسعدني ذلك و لكن...

    أولاً: لا أعرف كيفية استخراج أكواد الألعاب التي أستخدمها على الأونلاين فهل لك أنت تخبرني كيف؟ ^^"

    ثانياً: لا أملك Mario Strikers Charged و لكنني سأشتريه في أقرب فرصة ممكنة...

    على كل حال تم حفظ الأكواد في جهازي ^^

    و السلام

    Rinku

    أشكرك على الخطوط ..

    بالنسبة للتعامل مع أكواد الأصدقاء فيتم عن طريق Friends Roster من طور اللعب Online ..

    يجب أن يضيف كل من الطرفين الطرف الآخر حتى يتمكنا من اللعب ..

    وهذا أحد عيوب اللعب Online في الـWii ..

  3. #3

    الصورة الرمزية Rinku

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,372
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

    مرحباً...

    لدي أخبار سارة

    حصلت أخيراً على الـ Wii Fit و الجهاز كان رائعاً ^^

    مبدئياً هذه هي المعلومات التي تعرفت عليها عند استخدامها:

    كما تعرفون بعض الألعاب تعتمد على الـ Mii، و في جهاز الـ Wii Fit تسجل باسم الشخصية التي تريدها عن طريق الـ Mii...

    عند تشغيل اللعبة، يكون مقدم اللعبة هو Balance Board (الجهاز ذاته)، حيث يعرفك عن نفسه و عن أهمية اللياقة البدنية في الحياة، ثم بعد ذلك يطلب منك التسجيل في اللعبة...

    في البداية يشرح لك مدى التوازن في جسم الإنسان، و ما هو الصحيح و الخطأ فيه، ثم طلب منك قياس طولك ووزنك حتى يعرف عمرك الإفتراضي...

    طبعاً قمت بفعل جميع المتطلبات، فعمري الإفتراضي في اللعبة هو 35 >>> طلعت الفضايح XD

    بعد ذلك يطلب مني تحديد جدولا خاصاً للتدريبات...

    بعد أن تحدد الجدول المطلوب، تدخل في نادي خاص، و يكون لك مدرب أيضاً...

    هناك 4 أنماط في ألعاب الـ Wii Fit:

    - التدريبات التي تعتمد على القوى (Strength Training): يمكنكم القول بأن تدريبات عادية مثل تمارين شد الرجل و غيرها...

    - اليوغا (Yoga) و أظن أنكم تعرفونها.

    - الألعاب الحيو هوائية (Aerobics): هممم كيف أشرحها لكم؟ يمكنكم القول بأنها ألعاب تتعلق بالركض و الجري و الدهس (حركات البهلوانية P: )

    - ألعاب التوازن (Balance Games): و هي الألعاب التي تعتمد على توازن جسمك مثل ألعاب التزلج.

    طبعاً قد يكون بعض كلامي غير مفهوماً، و لكن هذا هو الموجز فقط و سنوافيكم بالتفاصيل بعد العيد...

    و السلام

    Rinku
    التعديل الأخير تم بواسطة Rinku ; 01-09-2008 الساعة 12:48 AM

  4. #4

    الصورة الرمزية محبة الربيع

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,858
    الــــدولــــــــة
    كوريا الجنوبيه
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح


    كل عام وانتم بخير جميعاً ^^



    سؤال الحين انا حملت لعبه للوي ... وابي اعرف



    كيف ممكن احرقها على الديفيدي !؟



    على اي برنامج واي سيدي ^^"

  5. #5

    الصورة الرمزية أسطورة هيسوكا

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المـشـــاركــات
    322
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

    عودة من جديد ..

    كل عام وانتم بألف خير ,

    أخي البدر المنير .. يبدو ايضاً ان مكتبة جرير بدأت ببيع Nintendo Wii لكن لا اظن انها مسؤولة عن صيانته ! بسعر 1500 ..

    بالمناسبة ..

    اذكر من قبل اخبرتني عن Wii Fit

    كأني أذكر انك اخبرتني عنه انه جهاز آخر ! < او اني فهمتك خطأً .. وقرأت بموضوع اخر انه لعبه او شيء من هذا .. ( طبعاً هو جهاز آخر للعب .. يتبع Wii )

    انت ابخص بهذه الامور .. أطلب الافادة حول هذا الموضوع ..

    وشكراً لك عزيزي

  6. #6

    الصورة الرمزية مهوووي

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المـشـــاركــات
    171
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسطورة هيسوكا مشاهدة المشاركة
    عودة من جديد ..

    كل عام وانتم بألف خير ,

    أخي البدر المنير .. يبدو ايضاً ان مكتبة جرير بدأت ببيع Nintendo Wii لكن لا اظن انها مسؤولة عن صيانته ! بسعر 1500 ..

    بالمناسبة ..

    اذكر من قبل اخبرتني عن Wii Fit

    كأني أذكر انك اخبرتني عنه انه جهاز آخر ! < او اني فهمتك خطأً .. وقرأت بموضوع اخر انه لعبه او شيء من هذا .. ( طبعاً هو جهاز آخر للعب .. يتبع Wii )

    انت ابخص بهذه الامور .. أطلب الافادة حول هذا الموضوع ..

    وشكراً لك عزيزي
    اخوي اسطورة هيساكي الـWII FIT هو شريط للـWII وهناك جهاز له مثل

    Mario Kart WII جهاز تقف عليه وتلعب العاب هو رائع >>>لكن متعب

    يقال انه رائع لكني لم العبها

  7. #7

    الصورة الرمزية M.M.A. 3oo2

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    231
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    اخواني ..
    اتمنى ان اجد مكان بينكم في هذا الموضوع ^^

    اشتريت الويي قبل اسبوعين تقريباً

    لكن ظهرت لي مشكله عدم القدره على دخول اعدادات الجهاز اعتقد اسم المشكله هي semibrick

    نزلت ملف الـ ISO الخاص بعلاج هذه المشكله .. لكن لما اشغل الديفيدي حق علاج المشكله ^^ مايرضى -__-
    يعطيني رساله مكتوب فيها

    The System Files are Corrupted

    وش الحل يا اخوان ؟؟

    مع العلم ان الجهاز كان شغال مضبوط ..
    لما نزلت لعبة Soul Cliabur من النت .. طلب التحديث ووافقت
    وبعدها ظهرت لي المشكله
    لقيت علاج لمشكلة التحديث .. واشتغلت اللعبه تمام ^^

    لكن يبقى علاج مشكلة الـ Semibrick .. وش حله ^^

    واسف على الازعاج

  8. #8

    الصورة الرمزية USB 3.0

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المـشـــاركــات
    730
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.M.A. 3oo2 مشاهدة المشاركة
    ظهرت لي مشكله عدم القدره على دخول اعدادات الجهاز اعتقد اسم المشكله هي semibrick

    نزلت ملف الـ ISO الخاص بعلاج هذه المشكله .. لكن لما اشغل الديفيدي حق علاج المشكله ^^ مايرضى -__-
    يعطيني رساله مكتوب فيها

    The System Files are Corrupted

    وش الحل يا اخوان ؟؟

    مع العلم ان الجهاز كان شغال مضبوط ..
    لما نزلت لعبة Soul Cliabur من النت .. طلب التحديث ووافقت
    وبعدها ظهرت لي المشكله
    لقيت علاج لمشكلة التحديث .. واشتغلت اللعبه تمام ^^

    لكن يبقى علاج مشكلة الـ Semibrick .. وش حله ^^

    سبب هذه المشكلة هو أن اللعبة التي قمتَ بتحميلها ليست بنفس نظام جهازك ..

    فربما يكون جهازك أمريكي ولكن اللعبة أوروبية ..

    وإذا قمت بتحديث جهازك بنسخة غير مخصصة له فهذا سيتسبب في تخريبه ..

    ما أعرفه أنك ستحتاج إلى لعبة تحتوي على تحديث أحدث من تحديث اللعبة التي حملتها ..

    ولكن احرص أن تحصل عليه لنفس نظام جهازك ..

    وقم بالتحديث وانتهى الأمر ..

    أما إن كان التحديث الذي أتى مع اللعبة هو الأحدث ..

    فيجب أن تبحث عن برنامج Custom IOS Downgrader من برمجة Waninkoko ..

    ثم تقوم بتحديث الجهاز من جديد بنظامك ..

    بالتوفيق ..

  9. #9


    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المـشـــاركــات
    954
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

    عدنا بعد انقطاع طويلًا << لا تسألوا ما السبب xD

    عمومًا كل عام وأنتم بخير

    | محبة الربيع |

    أعتقد أنكِ لو بحثتِ في مشاركات | USB 3.0 | في هذا الموضوع ستجدين الإجابة ، و إذا استصعب عليكِ الأمر فأعيدي السؤال مرة أخرى ^^ .

    ________________

    | أسطورة هيسوكا |

    خبر جيد ^^ ، وسعره مناسب جدًا .

    أما عن الــWii Fit فقد أجاب عنه | مهوووي | مشكورًا .

    ________________

    | M.M.A. 3oo2 |

    لم أفهم المشكلة تمامًا ، ربما السبب اختلاف الأنظمة كما ذكر | USB 3.0 | ، أتذكر أن لعبة Mario Strikers Charged كان بها تحديث و لعبة Super Mario Galaxy نزل معها تحديث أيضًا ، جربهما لربما تفيدك .

    ________________

    | مهوووي | و | USB 3.0 | شكرًا لكما على تفاعلكما الدؤوب ^^

    والســــــــلام



  10. #10

    الصورة الرمزية مهوووي

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المـشـــاركــات
    171
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدر المنير مشاهدة المشاركة
    عدنا بعد انقطاع طويلًا << لا تسألوا ما السبب xD


    عمومًا كل عام وأنتم بخير

    | محبة الربيع |

    أعتقد أنكِ لو بحثتِ في مشاركات | USB 3.0 | في هذا الموضوع ستجدين الإجابة ، و إذا استصعب عليكِ الأمر فأعيدي السؤال مرة أخرى ^^ .

    ________________

    | أسطورة هيسوكا |

    خبر جيد ^^ ، وسعره مناسب جدًا .

    أما عن الــWii Fit فقد أجاب عنه | مهوووي | مشكورًا .

    ________________

    | M.M.A. 3oo2 |

    لم أفهم المشكلة تمامًا ، ربما السبب اختلاف الأنظمة كما ذكر | USB 3.0 | ، أتذكر أن لعبة Mario Strikers Charged كان بها تحديث و لعبة Super Mario Galaxy نزل معها تحديث أيضًا ، جربهما لربما تفيدك .

    ________________

    | مهوووي | و | USB 3.0 | شكرًا لكما على تفاعلكما الدؤوب ^^

    والســــــــلام


    لا شكر على واجب يا اخوي ^_^

    اخوي انا افكر اني اشتري WII Fit

    لكن سمعت ان سعره غالي جدا على اشرطة WII فكم بالتحديد مع تحديد العمله اذا تكرمت

    وشكرا

  11. #11

    الصورة الرمزية ..ABEER..

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المـشـــاركــات
    59
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

    مضى وقت طويل منذ أن كتبت هنا آخر مرة....

    أرغب في الإجابة على سؤال الأخ مهووي بالرغم من أن السؤال ليس موجهاً لي..

    أخي العزيز أنا أشتريت الـwii fit قبل اسبوع تقريباً..

    سعره في الرياض 600 ريال سعودي.....

    إذا كنت لست بقلق حول ارتفاع الأسعار مستقبلاً فأنصحك بتأجيل شرائه....

    لأنني.." زهقت" من الشريط الوحيد رغم ألعابه الكثيرة..

    أنصحك أن تؤجل شرائه إلى أن تظهر عدة أشرطة له...

    هذا يعتمد على رغبتك وأنا فقط أردت إسداء نصيحة...

    وآسفه أخي البدر المنير للتدخل...

  12. #12

    الصورة الرمزية M.M.A. 3oo2

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    231
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    شكرا لك اخي USB و اخي البدر المنير على تجاوبكم ^^ ..

    بحثت عن ما ذكرته اخي USB
    ووجدت الاصدار الاخير كما هو موجود في موقع المبرمج الاصدار 1.2 ..
    لكن حملت الملف ووجدت ان امتداد الملف هو dol ولا اعرف كيف اتعامل مع هذا الملف ..
    عندما قرأت ملف الـ Readme وجدت انه يطلب ان اقوم بتشغيل هذا الملف من الجهاز .. لكن كيف الوصول إلى هذا ؟

    اخي البدر المنير .. سأقوم بتجربة لعبة Super Mario Galaxy فلقد أنتهيت من تنزيل هذه اللعبه منذ ايام ^^ .

    وشكرا لكم على تفاعلكم معي ^^

    في امان الله

  13. #13

    الصورة الرمزية USB 3.0

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المـشـــاركــات
    730
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.M.A. 3oo2 مشاهدة المشاركة
    بحثت عن ما ذكرته اخي USB
    ووجدت الاصدار الاخير كما هو موجود في موقع المبرمج الاصدار 1.2 ..
    لكن حملت الملف ووجدت ان امتداد الملف هو dol ولا اعرف كيف اتعامل مع هذا الملف ..
    عندما قرأت ملف الـ Readme وجدت انه يطلب ان اقوم بتشغيل هذا الملف من الجهاز .. لكن كيف الوصول إلى هذا ؟
    تمت الإضافة على الـMessenger ..

    فالحديث حول هذه الأمور غير مسموح به هنا ..


  14. #14

    الصورة الرمزية شرخه

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المـشـــاركــات
    24
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

    مآآشآآء الله الموضوع قمّه
    بس كنت أبي أسأل من وين أحمل ألعآب الـ WII ..؟؟

    التعديل الأخير تم بواسطة شرخه ; 12-10-2008 الساعة 06:56 PM

  15. #15

    الصورة الرمزية محبة الربيع

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,858
    الــــدولــــــــة
    كوريا الجنوبيه
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح


    السلام عليكم..


    مرحباً جميعاً



    كنت ابي اسأل لو بلعب اي لعبه 2 Player or more


    شلون اسويه؟ لأن مايصير بس للعبه wii sport ><




  16. #16

    الصورة الرمزية K A I T A

    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المـشـــاركــات
    2,173
    الــــدولــــــــة
    الكويت
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

    مرحبًا معشر الـWii ! آمل أن تكونوا بخير
    ربوعة يئست من شرحي اللامنتهي فقررت الهروب و المجيئ إلى هنا !
    لكن سأبقى ألاحقك ..

    أول ما في الأمر، هو تشغيل الجهاز XD
    ثاني ما في الأمر، أن تكون الـ"لا أدري ماذا تسمى" قريبة من الـWireless
    إن لم يحدث شيء، فأحضري الـ"لا أدري ماذا تسمى" الآن و اتبعي خطواتي

    1] شغلي الـWii بالضغط على الزر في الأعلى XDDD
    2] اقلبي الـ"لا أدري ماذا تسمى XD" و افتحي مكان البطاريات
    و ربوعة الآن تتساءل، ما هذه النقطة الحمراء، على ربوعة الشاطرة أن تضغط عليها
    أعتقد بأن الأمر سهل ولا يستحق ترجمة !
    معلومة غير موثوق بها:
    اذهبي إلى الـWii أيضًا و افتحي مكان إدخال الـMemory
    و تتساءل ربوعة الذكية ثانيةً
    ما هذا المربع الأحمر، عليكِ يا شطورة أن تضغطي على الدائرة الحمراء و المربع الأحمر معًا
    حتى تسمعي صوت الـ"ترن ترن" و مباركٌ ربوعة، لا شك بأنها عملت XD

    شرحي لا شك بأنه خارق ولا يُعلى عليه
    أتمنى أن تكون الـ"لا أدري ماذا يُقال عنها في الفصحى" قد عملت ..

    و نعود للدراسة !

  17. #17

    الصورة الرمزية Bone-Chan

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المـشـــاركــات
    765
    الــــدولــــــــة
    -
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

    هنالك تقرير لـ لعبه ون بيس على الوي ,, اذا لم تعرف فأنت الان تعرف روح دور عليه في قسم ون بيس وان شاء الله تحصله

  18. #18

    الصورة الرمزية محبة الربيع

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,858
    الــــدولــــــــة
    كوريا الجنوبيه
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح


    K A I T A


    ماشاء الله شرح مفيد ...حسابج بالمسن XD



    -----


    المهم الحين يوم يخلص الشاحن حق الريموت شو اسوي ><



    اغير البطاريه ولا كيف؟


    لأني شاريه جهاز الشحن لكن ما نفع مادري ليش >___<




  19. #19


    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المـشـــاركــات
    954
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

    | محبة الربيع |

    أنصحك بشراء بطاريات سوني القابلة لإعادة الشحن ، ويتوفر معها عادةً شاحن لها .



  20. #20

    الصورة الرمزية Link Legend

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المـشـــاركــات
    597
    الــــدولــــــــة
    مغترب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

    الموضوع شكله نام من فترة ^^"

    المهم حبيت استشركم ابغي اشتري لعبة Rayman الجديدة اللي فيها ارانب

    في حد جربها ؟ لو في اذا امكن يقول لي رايه فيها وشكراا.

صفحة 11 من 23 الأولىالأولى ... 23456789101112131415161718192021 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...