مع أنني لم أفهم كثيرا ، إلا أنني سأصوت إذا طلب أحدهم مني أن أصوت له
و المقابل 10 دولارات فقط لكل صوت
ههههههههههههههههههههههههه ههه
|
|
ألف مبرووووووك براااااق ,,,, بتستاهل ^^" ...
وهارد لك أخوي دريمز ... وأكيد كلكم فايزيييييييييييييين ^^"....
بالتوفيييييييييييييييييق للجميع ....
|
|
مبارك للمشرف القدير براق الثنايا
***
كنت أتمنى التصويت لكنني لم أنتبه أن هناك مبارة البارحة!!!
ولو انتبهت لكنت صوتت بالتأكيد لدريمز!!
كما قالت شوشوسان
النجم يبقى نجما ولو خسر
***
بانتظار المباراة النهائية