^_^
إن شــآ الله هـ الموضوؤع بيفيدج
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=163359
|
|
^_^
إن شــآ الله هـ الموضوؤع بيفيدج
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=163359
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكـ م الله .. ^^
أبي أطلب شسمهـ @@" يعني هو شيء بس مدري شسمه xD
أريد تصميم فواصل لموضوع =$ وهناك فراغ كبير فيها لذلك أبي شيء يملئ الفراغ ^^"
سكرابز مثلاً ، او أي شيء يستخدم المصممون لملأ التصميم ^^"
شكراً لكل من سيساعدني سلفاً : )
.
|
|
|
|
.
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~
طلب مهم أتمنى لمن يعرف الإجابة
ما نوع الخط المستخدم في " مشروع المملكة .... الخ "
أعلى هذا الموقع
http://www.adahi.org/AdahiSite/Default.aspx
أترقب الإجابة .. والخط يجب أن يكون مثله تماما