السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي طلب بسيط وهو تحريك جملة "البعد التقني" وهي عبارة عن اسم لمنتديات واود ان اضعها في تصميم لهذا اريد ان اعلم تحريكها ... وعذراً ان لم يكن طلبي في مكانه الصحيح ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الظلال السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي طلب بسيط وهو تحريك جملة "البعد التقني" وهي عبارة عن اسم لمنتديات واود ان اضعها في تصميم لهذا اريد ان اعلم تحريكها ... وعذراً ان لم يكن طلبي في مكانه الصحيح ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعتقد أنها تُحرك هكذا إن لم أكن مخطئة : ) البُعْدُ التِّقَنِي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maki Chan أعتقد أنها تُحرك هكذا إن لم أكن مخطئة : ) البُعْدُ التِّقَنِي أليست الكسرة توضع تحت الشدة وليس تحت الحرف؟ (في حال اجتمعت الشدة والكسرة طبعًا).
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة peripeteia أليست الكسرة توضع تحت الشدة وليس تحت الحرف؟ (في حال اجتمعت الشدة والكسرة طبعًا). أجل معك حق لكني عندما أكتبها من الكيبورد في الرد تلقائياً يحولها تحت الحرف فلا أعلم كيفية وضعها أسفل الشدة ^^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة peripeteia أليست الكسرة توضع تحت الشدة وليس تحت الحرف؟ (في حال اجتمعت الشدة والكسرة طبعًا). لكن المنتدى أبى إلا أن يشاكسك P: لقطة من العبارة في صفحة المنتدى كما تظهر على شاشتي: