كلاكما رائع وكلاكما نجم
لكن المسابقة هي لمن هو أكثر شهره وانا عرفت kais اولاً
فتصويتي يذهب لـ kais
بالتوفيق لكم جميعاً
|
|
كلاكما رائع وكلاكما نجم
لكن المسابقة هي لمن هو أكثر شهره وانا عرفت kais اولاً
فتصويتي يذهب لـ kais
بالتوفيق لكم جميعاً
|
|
أصوت لأخي أحمد ش وأتمنى له كل التوفيق والفوز في هذه المسابقه
والسموحة من أخي قيس
بسم الله الرحمان الرحيم
وصلنا إلى المبارة الحاسمة و في الحقيقة الجميع محتار إلى من يصوت بالنسبة لي أنا سعيد ما دام الفوز سيعود في جميع الأحوال لأحد أعضاء فريق M.C.T لكنني رغم ذلك مضطر للتصويت فهذه المسابقة أولا و أخيرا تبقى مجرد لعبة للممتعة و التعارف .. و الكل نجوم إن شاء الله ..
أصوت لأخي المبدع الأول في مسومس Kais الذي بصراحة يجب أن يطلق عليه لقب [سيد القوم] لأنه كما قال رسول الله صلى الله عليه و سلم: " سيد القوم خادمهم " و الأخ قيس و بشاهدة الجميع من أكثر الناس خدمة للآخرين في المنتدى .. لذلك يستحق لقب السيد أو النجم ..
و أتمنى التوفيق لأخي العزيز أحمد ش هو الآخر يستحق الفوز ..
و السلام عليكم
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختيااار صعب جدا؟؟
فــ كلاهما من فريق الابداع M-C-T
امممممم
اصوت لــ [أحمد ش]
عذرا اخي ..Kais
|
|
أحمد ش Kais vs
أصوت للأخ Kais
بالتوفيق لك قيوس
|
|
أصوت للمبدع أحمد ش