السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفكم يا معشر المحششين .. اقصد المصممين .. << اعتقد ان قرائتي للردود السابقه اثرت علي .. ^^
كنت متابع للموضوع من خلف الكواليس ..و استفدت كثيرا منه ..
المهم .. لا تعطوا بلاً للتخريف الي فوق .. فهي ثرثة واحد مخرف ..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفكم يا معشر المحششين .. اقصد المصممين .. << اعتقد ان قرائتي للردود السابقه اثرت علي .. ^^
كنت متابع للموضوع من خلف الكواليس ..و استفدت كثيرا منه ..
المهم .. لا تعطوا بلاً للتخريف الي فوق .. فهي ثرثة واحد مخرف ..