> ....... ملتقى المصممين [ 2 ] ‏....... -" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-

[ منتدى التصميم والجرافيكس ]


صفحة 14 من 50 الأولىالأولى ... 456789101112131415161718192021222324 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 261 إلى 280 من 995

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية Sky

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,715
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: > ....... ملتقى المصممين [ 2 ]...... هناااااااااااا خذوا راحتكمـ .... ‏-" [(يمنع عرض التواقيـــع

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    كيفكم يا معشر المحششين .. اقصد المصممين .. << اعتقد ان قرائتي للردود السابقه اثرت علي .. ^^
    كنت متابع للموضوع من خلف الكواليس ..و استفدت كثيرا منه ..

    المهم .. لا تعطوا بلاً للتخريف الي فوق .. فهي ثرثة واحد مخرف ..

    احببت ان اخذ رايكم في تصميم قمت به
    و بكل صراحه .. من حيث التصميم و الشكل و الالوان
    و ابضاً توزيع الصور و النص ..




    التصميم بسيط ..
    التلاعب فيه بالتاثيرات و الخامات


    اتمنى ما تحرموني من ارائكم .. و انتقاداتكم ..
    ربي يسعدكم

    دمتم بخير

  2. #2

    الصورة الرمزية charming

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المـشـــاركــات
    630
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Arrow رد: > ....... ملتقى المصممين [ 2 ]...... هناااااااااااا خذوا راحتكمـ .... ‏-" [(يمنع عرض التواقيـــع


    (رونقة الحياة):

    همم دخلتها وماظهر لي ولا اعلان o.o

    ويظهر تحت صوره ثانيه يلي في البومك ع الموقع .. عيبني D:

    عن نفسي اعتمده .. وعساه ما يكون فيه اي مشكله ^-^

    .Sky.:

    همم التصميم عيبني تكرار الصوره ولونه ومكانه ^-^

    وفرش الكتابيه في الخلفيه حلو .. ولكن مادري الكتابه يلي بالاحمر ماعيبني ><"

    ما احسه راكب .. التصميم كله الوان هادئه وناعمه .. وها مرره مختلف ظاهر @.@ <~~ السالفه فيها ذوق وبث


    اما اسمك ومسومس لونه وتأثيره قميل احسه مناسب عيبني
    .. وهمم الايطار حلو ولكن الظل يلي تحت و ع اليمين همم اظن من دونه كان افضل

    دمتم بخير



  3. #3

    الصورة الرمزية Sky

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,715
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: > ....... ملتقى المصممين [ 2 ] ‏....... -" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-

    السلام عليكم .~

    ~> charming

    اسعدني ان النتيجه النهائيه للتصميم اعجبتك ..


    ~> zan*maya

    هذا من ذوقك اختي .. و اسعدني انه اعجبك ..
    بالنسبة للشيء الي لونه ازرق سماوي .. فهو السيف .. كما ذكرة الاخت Oni .. ^^

    اما بالنسبة لتجربتك الاولى في الفواصل ..
    فماشاء الله النتيجه مذهلة كبداية .. ابدعتي فيها اختي ..
    و بالنسبه للملاحظات اتفق مع الاخت .. Oni حاولي التركيز على نوعية الخط المستخدم ..
    و بالاضافه الاشياء الي ذكرتها .. يمكنك اللعب بالفرش لتخرج لكي بشكل رائع .. ^^
    اهنئك على هذه البدايه .. مع المتابعه افضل ان شاء الله ..


    ~> Oni Tsubasa

    هذا من ذوقك اختي .. و سعيد ن التصميم اعجبك ..
    بالنسبه للتعديلات فالفضل يعود للاختي .. charming .. daŋŏŏŋah
    تعليقاتهم افادتني كثيراً في ترتيب التصميم ..

    سؤال !! .. خارج الموضوع ..~> شو قصة البصلة المنتشر حاليا ..!!

    ربي يسعدك و يحفظك ..


    ~> يوكي

    التصميم جميل و مرتب ..
    و فكرة الخروج من الاطار رائعه ..
    التاثيرات المستخدمة فيه جميله .. و ايضاً الخامة الكتابيه وفقتي في اختياره ..
    النص .. اختيارك للخط رئع .. و مكانه ..
    اما بالنسبه للحقوق .. فاعتقد انه يحتاج القليل من التوضيح .. و يكون التصميم
    كامل ان شاء الله .. ابدعتي ربي يحفظك ..


    ~> {..سندريلا..}

    اختي .. لا داعي للخجل .. فالكل هنا يود التعلم
    و يود الاستفاده من اراء و انتقادات الاعضاء .. ليصل لنتيجه ترضي نفسة اولاً و ترضي الجميع .. ^^

    نعود للتصميم ..
    التصميم كفكرة .. رائعه لكن تحتاجين القليل من التركيز في فكرة الحركة ..
    التاثيرات الي فيه رائعه .. و جميله ..
    ينقصه الاطار .. و نص خفيف .. و ركزي على نوعية الخط ..
    مع ان الاغلبية تواجه مشكله في اختيار الخط المناسب لاي تصميم
    و اولهم انا .. ^^"

  4. #4

    الصورة الرمزية تعـآبيـَر!

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المـشـــاركــات
    487
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: > ....... ملتقى المصممين [ 2 ]...... هناااااااااااا خذوا راحتكمـ .... ‏-" [(يمنع عرض التواقيـــع

    (رونقة الحياة)

    لآ بـَآس آختر آلذي يريحكَ بـآلرفـَع

    .Sky.

    آلخطّ آلآحـَمر مرآ تحسـَه غلط لو حطيت ورديّ نفس لون شعرهـآ آو آزرق ^^ ,, يمكـَن يكون آفضلّ ,,

    آمـَآ آلعكس تـآثيركَ عليـَه جميل , والصورهـَ آلثـآنيـَه في خط آنت مسويـَه آو تكرآر آبيض مخربّ آلتصميم ,

    آلآطـَآر رآئع مـآشـآء آلله ,,

  5. #5

    الصورة الرمزية Sky

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,715
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: > ....... ملتقى المصممين [ 2 ]...... هناااااااااااا خذوا راحتكمـ .... ‏-" [(يمنع عرض التواقيـــع



    ~> charming
    ~> daŋŏŏŋah

    اسعدتني تعليقاتكما كثيراً
    و سعيد ان التصميم اعجبكم

    بالنسبة للملاحظات ..
    1~ من ناحية اللون الاحمر .. كما قلتما فهو يعتمد على الذوق .. << و هو معدوم عند الاخ .. XD~
    ~ قمت بتعديله و الاختيار كان من داخل التصميم " الوردي و الازرق "
    ان شاء الله يكون بالشكل المطلوب .. ^^

    2~ بالنسبة للاطار اختي charming
    كنت احاول تجريب شيء جديد تقريباً .. لكن اعتقد انه يحتاج لتعديل اكثر ..


    المهم قمت ببعض التعديلات ..





    الثاني من دون الاطار الاسود ..





    ان شاء الله تكون النتيجه جيده ..
    في انتظار تعليقاتكم و انتقاداتكم عليها ..
    و دمت بخير و عافيه ..


  6. #6

    الصورة الرمزية charming

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المـشـــاركــات
    630
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Arrow رد: > ....... ملتقى المصممين [ 2 ]...... هناااااااااااا خذوا راحتكمـ .... ‏-" [(يمنع عرض التواقيـــع




    الايطار احينه احسه قميل D:

    اما لون همم احسه افضل من قبل @@" .. والاضائه على K رهيب حبيتها ^-^



  7. #7

    الصورة الرمزية Hope Tear

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    8,025
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: > ....... ملتقى المصممين [ 2 ]...... هناااااااااااا خذوا راحتكمـ .... ‏-" [(يمنع عرض التواقيـــع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سكاي ..
    تصميم رائع جداً
    أجمل تصميم كان الأخير
    متناسقة ألوانه جداً
    بس ما أعرف شو هو هذا يلي لونه أزرق سماوي فاقع
    يا ليت تخففه شوي وبس
    بكون التصميم جميــــــــــل لأبعد حدود
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  8. #8

    الصورة الرمزية Hope Tear

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    8,025
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: > ....... ملتقى المصممين [ 2 ]...... هناااااااااااا خذوا راحتكمـ .... ‏-" [(يمنع عرض التواقيـــع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم يا معشر المصممين ؟!
    أنا هلأ بعرض أول تجربة لي بتصميم الفواصل على الإطلاق
    بتمنى تقولولي كل تعليق بخصوصها
    أي شيء فيها غير متناسق
    كل شيء لا تبخلوا علي بانتقاداتكم بلييييييييييز
    نفسي أتعلم كيف أصمم فواصل فحبيت أبدأ وهذه تجربتي الأولى
    والصراحة هذا أول تصميم لي أعرضه بالمنتدى

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  9. #9

    الصورة الرمزية MariAsu

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المـشـــاركــات
    1,742
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: > ....... ملتقى المصممين [ 2 ]...... هناااااااااااا خذوا راحتكمـ .... ‏-" [(يمنع عرض التواقيـــع

    sky..

    ماشاء الله رائع أعجبني الشكلين ..

    اختيارك للرندر جميل وتكراره متناسق مع لون الخلفيه
    ولون النص اصبح متناسق وأجمل اكثر من السابق
    شو هو هذا يلي لونه أزرق سماوي فاقع

    أظن انه سيف

    zan..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته"
    بخير والفضل لله تعالى
    أول تجربة لي بتصميم الفواصل على الإطلاق


    ماشاء الله رائع بالنسبه لأول مره
    لكن انتبهي في اختيار الخط ولونه المناسب لشكل الفاصل ونمطه
    يعني العبي في الخط لين تطلعلك نتيجه حلوه
    وحاولي اضافة خامات او سكرابز<<جزء منها فقط او حاولي تصغيرها
    بالتوفيق~ =)
    التعديل الأخير تم بواسطة MariAsu ; 08-11-2010 الساعة 04:59 PM

  10. #10

    الصورة الرمزية - يوكي -

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المـشـــاركــات
    1,850
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: > ....... ملتقى المصممين [ 2 ]...... هناااااااااااا خذوا راحتكمـ .... ‏-" [(يمنع عرض التواقيـــع

    مرحبـــآ مينــــا ( =



    كيف حالكم ! و كيف حـــــآل النفسيــة قبل الأختبــارات ><"

    عن نفسي .. محطمــه لآخــر درجــة T^T

    > ربي يعين بس .




    الموهمز قبل فترة سويت تصميم و حبيت أعرضه عشان آخذ رايكم فيه ^^"




    التصميم




    أستخدمت فيه ثلاث صور و ثلاث خطوط و تــأثيرات وخامة كتابيه ..

    الصوره الأصليــه > ~









    بــأنتظـــاركم ..

    أسعدكم ربي
    التعديل الأخير تم بواسطة - يوكي - ; 11-06-2010 الساعة 02:14 AM سبب آخر: تم التعديل ^^

  11. #11

    الصورة الرمزية (رونقة الحياة)

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المـشـــاركــات
    11,504
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: > ....... ملتقى المصممين [ 2 ]...... هناااااااااااا خذوا راحتكمـ .... ‏-" [(يمنع عرض التواقيـــع

    يوكي ..

    التصميم أعجبني ^ ^ .. متناسق ومرتب ويدل على امر ما قد يعاني منه الكثير
    انتقادي الوحيد على حرف الـ m في عنوان المنتدى دشششش .. غير واضح أبداً

    أما الصورة الرمزية .. فهونتوني انها غير مسموحة في المنتدى ^ ^
    لا أرى من المناسب نشر صور لأولئك الممثلين أو الممثلات ..
    صحيح نُعجب بتمثيلهم ان كان رائعاً .. لكن لا نُعجب لشخصهم .. فلا نعلم عن اخلاقهم
    < شوفو فين راح يا رياح هههه

    شكراً ^ ^

  12. #12

    الصورة الرمزية dr-anime

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المـشـــاركــات
    2,168
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: > ....... ملتقى المصممين [ 2 ]...... هناااااااااااا خذوا راحتكمـ .... ‏-" [(يمنع عرض التواقيـــع

    .
    .
    .. zan*maya ..
    .
    .
    .. ما شاء الله فاصل رائع كبدايه ..
    .. لكِ مستقبل كبير في التصميم ..
    .. إختيارك للألوان رائعة ..
    .. والإضاءة مكانها جميل ..
    .. وطريقة الفاصل رائعة !! ..
    .. عليكِ بتغيير نوع الخط وتحويله إلى sharp بدل none ..
    .. وأيضا لحفظ الحقوق عليك بخطوط البكسل وحجمها المعروف [ 8 ] ..
    .. فهي تظهر بشكلِ أفضل بدل الـ[ tahoma ] ..
    .. وبإذن الله نرى لكِ المزيد من الراوئع ..
    .. إلى الأمام ..
    .
    .
    .. يوكي ..
    .
    .
    .. ما شاء الله ..
    .. التصميم بيرفكت ~ ..
    .. حركة المظله أعجبتني قدًا قدًا ..
    .. والخط المسخدم مناسب وحركة كتابتة سوووقوووي ..
    .. بس لو تحطين الفرشة الضوئيه الـ[ screen ] ..
    .. وتخلينا بنفس لون البلوزه يمكن تصير حلوه ..
    .. مع إن الظلام مناسب الصوره بشكل كبير ..
    .
    .. وزي ما قلت الأفضل تغييرن خط الـ[ tahoma ] ..
    .. وتستخدمين خطوط البكسل لحفظ الحقوق ..
    .. أو تغيرين التاهوما لحجم [ 8 ] وتغيرينه لـ[ none ] ..
    .. يمكن يكون أفضل :P ..
    .. أما الرمزيه لا تعليق xDD ..
    .
    .

    .
    .
    التعديل الأخير تم بواسطة dr-anime ; 11-06-2010 الساعة 01:19 AM سبب آخر: التوقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع :P ~

  13. #13

    الصورة الرمزية MariAsu

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المـشـــاركــات
    1,742
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي La la la la ^ن^ xDDDDDDDDDDD

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته"
    يوكي
    بخير مع الجو الممل دا مشي الحال
    الله يعينك ويوفقك ويرفع عنك
    والنفسيه الله اعلم بيها
    ماشاء الله التصميم رائع الخامه الكتابيه مره حلوه
    وفكرة اخراج المظله من التصميم روووعه
    التعديل الأخير تم بواسطة MariAsu ; 08-11-2010 الساعة 04:56 PM

  14. #14

    الصورة الرمزية Kuroi Tenshi

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المـشـــاركــات
    16
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: > ....... ملتقى المصممين [ 2 ]...... هناااااااااااا خذوا راحتكمـ .... ‏-" [(يمنع عرض التواقيـــع

    السلام عليكم والرحمه .....

    يوكي ..

    مؤثرات التصميم روعه جدا ومناسبه وكذلك الكتابه والإطار ...^^

    اما الرمزيه فمافيها اي شي يعاب عليها ...

    لا اعلم لم كان للبعض رأي آخر ..؟؟؟

    ......^^

  15. #15

    الصورة الرمزية - يوكي -

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المـشـــاركــات
    1,850
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: > ....... ملتقى المصممين [ 2 ]...... هناااااااااااا خذوا راحتكمـ .... ‏-" [(يمنع عرض التواقيـــع

    رونقة الحياة






    شكرا جزيلا لك .. لتعليقك الجميل ( :





    انتقادي الوحيد على حرف الـ m في عنوان المنتدى دشششش .. غير واضح أبداً



    أوووه ><" , أنــا كتبت حرف n بدل m .. راح أعدل (":






    أمــا الرمزيه .... خلاص xD


    صح كلامك , بس للأسف أنا مافكرت كذا .. ولا انتبهت لهذه النقطه ><


    شكرا لك مـرة آخــرى



    جزاك الله خيــــرا D:









    دكتور أنمي




    أهلابك ( :


    الحمدلله أن التصميم عجبك ..



    .. بس لو تحطين الفرشة الضوئيه الـ[ screen ] ..

    .. وتخلينا بنفس لون البلوزه يمكن تصير حلوه ..




    أمممم أنا فكرت أني أحط فرشه بس .. حسيته مــايجي أو مو منـــاسب (":


    لكن لا ضرر في التجربه P:

    شكــرا لــك لذلك ..



    أمممم راح أحــاول أني أعدل في الخط D=





    .. أما الرمزيه لا تعليق xDD ..

    ههههههه , أهم شيء


    يعطيك العافيه ..






    أوني .. بطتي المرحه


    وحششششتيــــنــي يـــــا دوباااااا T^T


    ـ


    آميـــن , وايـــــاكِ يالغــالية



    تسلمي عالأطـراء .. ربي يسعدكِ ( :



    اما عن الرمزيه أحسها عاديه ...

    > فيس فوقه علامة استفهام xDD

    تقصدي انها مو حلوه و لا وحشه ! و لا تقصدي انو عادي لو حطيتها ! @_@




    مـــره تــســلــمي ( :

  16. #16

    الصورة الرمزية (رونقة الحياة)

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المـشـــاركــات
    11,504
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: > ....... ملتقى المصممين [ 2 ]...... هناااااااااااا خذوا راحتكمـ .... ‏-" [(يمنع عرض التواقيـــع

    بصلة الأجنحة :

    بح كنت أقصد رمزياتها اللي في ملفها الشخصي .. بل نفر فاني نسفته الريح ههههه
    أما التي الآن في ملفها .. بح أشوف فيها شيء مخالف

  17. #17

    الصورة الرمزية {..سندريلا..}

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المـشـــاركــات
    1,164
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: > ....... ملتقى المصممين [ 2 ]...... هناااااااااااا خذوا راحتكمـ .... ‏-" [(يمنع عرض التواقيـــع

    لقد صممت لي توقيع
    لكن خجله شوي لأعرضه ولكن
    اريد ان اعرف التوقيع حلو من
    ناحية الصوره الكتابه
    اوه طولت أسفه

    الصوره

  18. #18

    الصورة الرمزية Hope Tear

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    8,025
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: > ....... ملتقى المصممين [ 2 ] ‏....... -" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-

    اوني تسوباسا ..
    مشكورة حبيبتي عالنصيحة رح أعدله وبعدين أضيفه
    أوكى ماشي رح أشوف إيش يناسب له

    دكتور أنمي ..
    نعم هو كأول مرة طبعاً من تفنناتي
    لم أجد طريقة الكتابة تلك
    لأنه ليس لدي الكثير من أنماط الخطوط العربية
    إن شاء الله أساوي غيره
    وبعد كم أسبوع رح نزِّل أول موضوع لي
    بقسم التصميم الجرافيكس كله عن تصاميم أنا صممتها
    بس انتظروا أنتم أوكى

    سكاي ..
    هههههه يا مال السيف ذا دوخني
    بس صراحة تصميم فوق الخيال ما شاء الله

    الحمد لله أنا أعجبتكم صراحة كنت طفشانة وما عندي أفكار فطلعت
    عملت أنا عالتصميم عدة تعديلات وإضافات
    أورجيكم ياه وعطوني انتقاداتكم لأشوف

    يوكي ..
    تصميم خيااااااااااااااااااااااا ال
    ما شاء الله عليك مبدعة
    يا ليت الكلام يلي على طرف المظلة تمسحهية
    هيك تكون البنت فعلاً كأنها مضافة
    وكمان كتابة موقع مسومس
    لو تعدلي اللون لنفس لون بنطالها يكون أوضح
    جداً رائع وجميل صراحة



    سندريلا ..
    تصميم جميل والإضاءة أجمل
    وكما قال الأخ سكاي بإضافة إطار يصبح أجمل
    وكما لو تضيفي له خامات يطلع جميل

  19. #19

    الصورة الرمزية دمعة الشوق

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المـشـــاركــات
    421
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: > ....... ملتقى المصممين [ 2 ] ‏....... -" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيت أخد رأيكم بتصميم ساويتو
    ملاحظة ::
    أنا لسا مبتدئة يمكن هي خامس صورة بصممها ^^
    يلي عندو إنتقاد على أي شي ولو كان صغير وبسيط أي شي بليز يقوله ^_^

    التصميم ::


    سبحان الله ..

  20. #20

    الصورة الرمزية {..سندريلا..}

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المـشـــاركــات
    1,164
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: > ....... ملتقى المصممين [ 2 ] ‏....... -" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-

    sky
    يسلموووو اخى وسأعمل
    بنصيحتك إنشاء الله
    * * * * * * * * ** **
    zan*maya
    يسلمو حبيبتى
    على رأيك وسأعمل
    بها
    دمعه الشوق
    التصميم رائع جدا الخامات فيها رائعه
    والالوان والفكره رائعه
    أتمنى لكى التوفيق
    التعديل الأخير تم بواسطة {..سندريلا..} ; 12-06-2010 الساعة 01:12 AM

صفحة 14 من 50 الأولىالأولى ... 456789101112131415161718192021222324 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...