–[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


صفحة 14 من 93 الأولىالأولى ... 45678910111213141516171819202122232464 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 261 إلى 280 من 1911

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية Brhom Kun

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المـشـــاركــات
    2,950
    الــــدولــــــــة
    اليمن
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    Ganta~]
    ايش نوع الوندوز

  2. #2

    الصورة الرمزية Ganta~]

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المـشـــاركــات
    3,220
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    Windows 7 Professional

  3. #3

    الصورة الرمزية Brhom Kun

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المـشـــاركــات
    2,950
    الــــدولــــــــة
    اليمن
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اذا كان يريد تنشيط الوندوز
    جرب هذا البرنامج ربما ينفع معك كما نفع معي
    www.mediafire.com/?7xwe77jj7jhtx02
    فك لة الضغط واضغط على Windows Loader
    وهو سيعيد تشغيل البرنامج وسيبتعد التنشيط

  4. #4

    الصورة الرمزية Brhom Kun

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المـشـــاركــات
    2,950
    الــــدولــــــــة
    اليمن
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    Ganta~]
    جهازك ايش يشتي تنشيط الوندوز او ايش

  5. #5

    الصورة الرمزية Crimson Diamond

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    235
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    مرحباً جميع
    اتمنى احد يساعدني أرجوكمُ
    محتاجة نسخة الأوفس 2007 عربي كاملة تكون ياريت ما يحتاج سيرل و كراك لانه يبهذلني
    لو يحتاج مو مشكلة الله يعين
    لانه محتاجه اشتغل ع البور بوينت بليز الله يجزاكمُ خير

  6. #6

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crimson Diamond مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    مرحباً جميع
    اتمنى احد يساعدني أرجوكمُ
    محتاجة نسخة الأوفس 2007 عربي كاملة تكون ياريت ما يحتاج سيرل و كراك لانه يبهذلني
    لو يحتاج مو مشكلة الله يعين
    لانه محتاجه اشتغل ع البور بوينت بليز الله يجزاكمُ خير
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

    اقترح عليكِ تستخدمي أوفيس 2010 و تستطيعين تحميله من هذا الموضوع

    حصرياً ͏ النسخة النهائية من Microsoft Office 2010 Proffessional Plus النسختين 32 بت و 64 بت͏


    و إذا كنت مصرة على أوفيس 2007 فهذه روابطه




    هذا رابط مباشر للأوفيس





    و هذا السريال

    Serial Number: WCRWK-Y637K-4MRCB-2YQXY-4BGWW

    تحياتي ..




  7. #7

    الصورة الرمزية Crimson Diamond

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    235
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g مشاهدة المشاركة
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

    اقترح عليكِ تستخدمي أوفيس 2010 و تستطيعين تحميله من هذا الموضوع

    حصرياً ͏ النسخة النهائية من Microsoft Office 2010 Proffessional Plus النسختين 32 بت و 64 بت͏


    و إذا كنت مصرة على أوفيس 2007 فهذه روابطه




    هذا رابط مباشر للأوفيس





    و هذا السريال

    Serial Number: WCRWK-Y637K-4MRCB-2YQXY-4BGWW

    تحياتي ..



    حسناً لكن ايهم افضل برأيك..؟
    سمعت الاغلبية مدح 2007 و رشح بالأفضلية..؟

  8. #8

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crimson Diamond مشاهدة المشاركة
    حسناً لكن ايهم افضل برأيك..؟
    سمعت الاغلبية مدح 2007 و رشح بالأفضلية..؟

    الأفضل برأيي 2010 فالاصدار يحتوي مميزات 2007 و زيادة عليها ..

    و لهذا أنصحك بتنزيل أوفيس 2010 ..

    تحياتي ..

  9. #9

    الصورة الرمزية KE

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المـشـــاركــات
    1,797
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم

    لدي جهاز Samsung multimedia player YP-R0
    في السابق كنت عندما أصله بالحاسوب يظهر تحت تصنيف Removal Storage
    لكن مذ ثبّت برنامج Nokia Ovi Suite للهاتف
    أصبح يظهر تحت تصنيف Portable Devices
    وبهذا لم أعد أستطيع الوصول لبطاقة الذاكرة الإضافية
    حذفت البرنامج لكن لا فائدة
    أما من حل لهذه المشكلة؟

    صورة للتوضيح



    تذكرت مشكلة أخرى
    عندما أضغط كليك يمين على سطح المكتب
    لا يظهر خيار Gadgets



    كما لاحظت اختفاء أشياء أخرى كـ Snipping Tool وغيرها
    مع أني استخدمتها أول أمس
    بحثت عنها في قائمة إبدأ لكن لم أجدها

  10. #10


    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المـشـــاركــات
    46
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    لدي جهاز Samsung multimedia player YP-R0
    في السابق كنت عندما أصله بالحاسوب يظهر تحت تصنيف Removal Storage
    لكن مذ ثبّت برنامج Nokia Ovi Suite للهاتف
    أصبح يظهر تحت تصنيف Portable Devices
    وبهذا لم أعد أستطيع الوصول لبطاقة الذاكرة الإضافية
    حذفت البرنامج لكن لا فائدة
    أما من حل لهذه المشكلة؟

    صورة للتوضيح

    http://images.msoms-anime.net/images/59405925142349558110.png

    تذكرت مشكلة أخرى
    عندما أضغط كليك يمين على سطح المكتب
    لا يظهر خيار Gadgets

    http://images.msoms-anime.net/images/27426815684329770376.png

    كما لاحظت اختفاء أشياء أخرى كـ Snipping Tool وغيرها
    مع أني استخدمتها أول أمس
    بحثت عنها في قائمة إبدأ لكن لم أجدها


    وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته



    بشأن المشكلة الأولى، هل جربت ربط الجهاز بكمبيوتر آخر؟
    للأسف حاولت أن أبحث عن كيفية تغيير النوع ولم أجد مايفيد
    لذا دفعني الفضول للعبث هنا و هناك ولكن ليس من مفيد.

    بشأن قائمة الإختصارات، سأحتاج منك بعضا من الجهد،
    لقد أخذت التعليمات من ( هنا ) ولاتقلق جربتها قبل أن أعطيها لك.

    1. اذهب إلى :

    start > run

    دون:

    regedit

    2. ثم إضغط مفتاح الدخول ، ستظهر لك نافذة لها قائمة في اليسار،
    اذهب إلى:

    HKEY_CLASSES_ROOT\Directory\Background\shell

    كما هو موضح في هذه الصورة:




    3. ثم اضغط بزر اليمين على shell لتظهر لك قائمة خيارات، اختر:

    new > key

    دون اسم البرنامج الذي تريده على الملف الجديد، مثلا "SnippingToo".

    4. الآن لنجعل هذا الإختصار يعمل قم بالضغط على ملف "SnippingToo"
    الذي أنشأته ثم اضغط بالزر اليمين عليه و اختر:

    new > key

    دون اسم "command".

    5. بعد ذلك افتح نافذة مستقلة ومنها اذهب الى:

    C:\WINDOWS\System32

    ابحث عن البرنامج الذي تريده و انسخ رابط العثور عليه، على الأغلب هو:

    C:\WINDOWS\System32\SnippingTool.exe


    6. عد إلى النافذة الأولى و اضغط مرتين على ملف command الذي أنشأته
    وعندما يفتح إضغط مرتين على ملف defult سيظهر لك ما يشابه هذا:




    في خانة ال value دون الرابط الذي نسخته بين "" ، مثلا:

    "C:\WINDOWS\System32\SnippingTool.exe"

    وبعد ذلك اضغط موافقة،
    وسيعمل بإذن الله تعالى.

  11. #11

    الصورة الرمزية KE

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المـشـــاركــات
    1,797
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمبيوترات مشاهدة المشاركة




    وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته



    بشأن المشكلة الأولى، هل جربت ربط الجهاز بكمبيوتر آخر؟
    للأسف حاولت أن أبحث عن كيفية تغيير النوع ولم أجد مايفيد
    لذا دفعني الفضول للعبث هنا و هناك ولكن ليس من مفيد.


    أجل، ويظهر الجهاز تحت تصنيف Removal Storage بشكل طبيعي
    لا أهتم بالتصنيف قدر اهتمامي بالوصول لبطاقة الذاكرة الإضافية
    كانت هي والجهاز يظهران معاً أما الآن يظهر الجهاز فقط

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمبيوترات مشاهدة المشاركة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمبيوترات مشاهدة المشاركة
    بشأن قائمة الإختصارات، سأحتاج منك بعضا من الجهد،
    لقد أخذت التعليمات من ( هنا ) ولاتقلق جربتها قبل أن أعطيها لك.

    1. اذهب إلى :

    start > run

    دون:

    regedit

    2. ثم إضغط مفتاح الدخول ، ستظهر لك نافذة لها قائمة في اليسار،
    اذهب إلى:

    HKEY_CLASSES_ROOT\Directory\Background\shell

    كما هو موضح في هذه الصورة:


    http://www.howtogeek.com/wp-content/...12/image37.png

    3. ثم اضغط بزر اليمين على shell لتظهر لك قائمة خيارات، اختر:

    new > key

    دون اسم البرنامج الذي تريده على الملف الجديد، مثلا "SnippingToo".

    4. الآن لنجعل هذا الإختصار يعمل قم بالضغط على ملف "SnippingToo"
    الذي أنشأته ثم اضغط بالزر اليمين عليه و اختر:

    new > key

    دون اسم "command".

    5. بعد ذلك افتح نافذة مستقلة ومنها اذهب الى:

    C:\WINDOWS\System32

    ابحث عن البرنامج الذي تريده و انسخ رابط العثور عليه، على الأغلب هو:

    C:\WINDOWS\System32\SnippingTool.exe


    6. عد إلى النافذة الأولى و اضغط مرتين على ملف command الذي أنشأته
    وعندما يفتح إضغط مرتين على ملف defult سيظهر لك ما يشابه هذا:

    http://www.howtogeek.com/wp-content/...12/image44.png


    في خانة ال value دون الرابط الذي نسخته بين "" ، مثلا:

    "C:\WINDOWS\System32\SnippingTool.exe"

    وبعد ذلك اضغط موافقة،
    وسيعمل بإذن الله تعالى.
    عذراً لم تفهمني
    هذه البرامج كانت موجودة على الجهاز

    أما الآن فهي ليست موجودة على الإطلاق
    كما لو أن أحدهم قام بعمل Unistall لها
    وهذا غير ممكن طبعاً لأنها تأتي مع النظام

    أرجو أن تكون الصورة قد وضحت

  12. #12


    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المـشـــاركــات
    46
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلان مشاهدة المشاركة
    أجل، ويظهر الجهاز تحت تصنيف Removal Storage بشكل طبيعي
    لا أهتم بالتصنيف قدر اهتمامي بالوصول لبطاقة الذاكرة الإضافية
    كانت هي والجهاز يظهران معاً أما الآن يظهر الجهاز فقط



    عذراً لم تفهمني
    هذه البرامج كانت موجودة على الجهاز

    أما الآن فهي ليست موجودة على الإطلاق
    كما لو أن أحدهم قام بعمل Unistall لها
    وهذا غير ممكن طبعاً لأنها تأتي مع النظام

    أرجو أن تكون الصورة قد وضحت

    للأسف لا أعلم كيف أساعدك بشأن الأمر الأول إن لم يكن الجهاز بين يدي!
    و أما حول موضوع البرامج، أمتأكد بأنه قد تم مسحها؟ ليس لها وجود
    حتى في ملف وندوز32؟ ذلك غريب فعلا..! على أي حال يمكنك تحميل
    Snipping Tool فهو لا يحتاج تثبيتا كونه exe .

  13. #13

    الصورة الرمزية Ganta~]

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المـشـــاركــات
    3,220
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم مرة أخرى
    البحر الهادئ
    الحل لم يفلح أرجو أن تحلوا المشكلة ><""
    مشكلة أخرى
    جهازي ببعض البرامج وحتى برنامج المفكرة أو كذا يطلع لي كذا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته < بالمنتدى يظهر ممتاز !! بس بالجهاز لا !
    بلغة غريبة لا أعلم لماذا .
    التعديل الأخير تم بواسطة Ganta~] ; 06-04-2012 الساعة 02:39 PM

  14. #14

    الصورة الرمزية حارسة الغابة

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المـشـــاركــات
    1,904
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    جزآكم الله خير على السلسلة المتميزة ، ،

    - -

    عندي مشكلة بسيطة ، وهي قرص (D) آختفى ، من ثم أظهرته من إدآرة الأقرص
    وظهر آلحمدلله ، لكن الملفآت اللي بدآخله مختفية
    ومبين من مسآحة القرص أنهآ موجودة ، الملفآت مهي مخفية

    بوركتم أتمنى مسآعدتكم =)) . .

  15. #15

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارسة الغابة مشاهدة المشاركة
    جزآكم الله خير على السلسلة المتميزة ، ،

    - -

    عندي مشكلة بسيطة ، وهي قرص (D) آختفى ، من ثم أظهرته من إدآرة الأقرص
    وظهر آلحمدلله ، لكن الملفآت اللي بدآخله مختفية
    ومبين من مسآحة القرص أنهآ موجودة ، الملفآت مهي مخفية

    بوركتم أتمنى مسآعدتكم =)) . .

    ربما يكون فيروس أو شيء مثل هذا ..

    إذا الملفات ما هي مخفية فاحتمال تكون حولت الى ملفات نظام

    وللتأكد من وجود الملفات حاولي تكتبي في مربع البحث اسم أي ملف أو حتى نجمة فقط * وستظهر جميع الملفات ..

    إذا ماظهرت تأكدي من خيارات البحث و حددي على البحث في الملفات المخفية ..

    شيء آخر : إذا أمكن اعملي لنا صورة للقرص أو اكتبي المساحة المستخدمة و المساحة الفارغة ..

    تحياتي ..

  16. #16

    الصورة الرمزية حارسة الغابة

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المـشـــاركــات
    1,904
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g مشاهدة المشاركة

    ربما يكون فيروس أو شيء مثل هذا ..

    إذا الملفات ما هي مخفية فاحتمال تكون حولت الى ملفات نظام

    وللتأكد من وجود الملفات حاولي تكتبي في مربع البحث اسم أي ملف أو حتى نجمة فقط * وستظهر جميع الملفات ..

    إذا ماظهرت تأكدي من خيارات البحث و حددي على البحث في الملفات المخفية ..

    شيء آخر : إذا أمكن اعملي لنا صورة للقرص أو اكتبي المساحة المستخدمة و المساحة الفارغة ..

    تحياتي ..
    عآفآك الله . .



    بالنسبة للبحث ،إذآ بحثت عن مجلد مَ يظهر أي نتيجة كذلك بعض آلفيديوهآت
    والبعض يظهر ولآيعمل يظهر لي نآفذتين ،


    أو

  17. #17

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارسة الغابة مشاهدة المشاركة
    عآفآك الله . .

    http://www9.0zz0.com/2012/04/07/16/957689640.png

    بالنسبة للبحث ،إذآ بحثت عن مجلد مَ يظهر أي نتيجة كذلك بعض آلفيديوهآت
    والبعض يظهر ولآيعمل يظهر لي نآفذتين ،


    http://www8.0zz0.com/2012/04/07/17/380837831.png أو http://www8.0zz0.com/2012/04/07/17/592103163.png

    للأسف هذا ليس القرص الخاص ببياناتك هذا قرص نظام وقد توقعت هذا ..

    لاحظي كم الحجم الاجمالي ستلاحظين أنه فقط
    100 ميجابايت و هذا القرص لايحتوي الا على ملفات الاقلاع و ملفات نظام هامة لتشغيل الويندوز و يتم تكوين هذا القرص أثناء تثبيت الويندوز ..

    الخلاصة : لا تحاولي تبحثي في هذا القرص و الأفضل اخفائه من إدارة الأقراص مرة أخرى ..

    الآن ستسألين أين ذهب قرص ال D الخاص بك ..

    سأجيبك بعد أن تعطيني صورة للأقراص من ادارة الأقراص بعد اخفاء هذا القرص ..

    بانتظارك ..

    تحياتي ..

  18. #18

    الصورة الرمزية Black Mercury

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المـشـــاركــات
    1,390
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لدي مشكلة مع الـ HDMI عندما أصله بالتلفاز لا يحدث شيء وتختفي شاشة جهازي ومكتوب على التلفاز "لا توجد إشارة" .

    *مع العلم بأن جهاز أخي بمجرد توصيله بالتلفاز أشتغل .

    حاولت مع بعض الحلول وزر Fn .

    هل هنالك تعريف لـ HDMI ؟!

    جهازي Lenovo B560 وكرت الشاشة Nvidia

  19. #19

    الصورة الرمزية Ganta~]

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المـشـــاركــات
    3,220
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    ^
    أغلق المتصفح أو بالأحرى فايرفوكس موزيلا وسوي retry

  20. #20

    الصورة الرمزية Crimson Diamond

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    235
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Thumbs up رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    أخوتي من يوفر لي الاصدار Adobe Photoshop CS5 من أدوبي
    و رابط سليم لابأس مع الكراك والسيرل نمبر
    و لكن يكون شغال و فعال

صفحة 14 من 93 الأولىالأولى ... 45678910111213141516171819202122232464 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...