|لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!

[ أكاديمية الترجمة ]


صفحة 15 من 52 الأولىالأولى ... 5678910111213141516171819202122232425 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 281 إلى 300 من 1039

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية tarake

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المـشـــاركــات
    14
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    news رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    السلام عليكم
    من فضلكم أريد طريقة صنع الكاريوكي الاجنبي بواسطة برنامج الأفتر إيفكت من الالف الى الياء
    مع العلم أني لا اعلم شيئا عن البرنامج
    +++
    من فضلكم من أين احمل اغاني الانمي التي يمكن أن اطبق عليها الكاريوكي او أعمل عليها وكلماتها كذلك وشكرا

  2. #2


    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المـشـــاركــات
    42
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    السلام عليكم أخواني

    ممكن أداة lagarith و insertsign على رابط شغال

  3. #3

    الصورة الرمزية Pirate king

    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المـشـــاركــات
    1,856
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    tarake
    ابحث في الموواضيع التي تكلمت عن هذا الشي والموجودة بهذا القسم، وأجعلها بدايتك
    قرونفل
    lagarith
    http://www.free-codecs.com/download/...ideo_Codec.htm
    insertsign
    http://www.mediafire.com/?9n6clli62y42c6i

  4. #4

    الصورة الرمزية SGR

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المـشـــاركــات
    453
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

    مراحب بالجميع يا اخوان

    عندي مشكلة في برنامج الأنتاج الميجيا

    انا مسحت البرنامج وثبته من جديد لخلل ظهر لي فجئه ورجع وظهر لي بعد ما ثبت البرنامج

    بعد ما ثبت البرنامج عملت له تحديث للأكواد

    واذا وضعت ملف الـavs يطلع لي هذا الخطئ وانا متأكد من المسارات انها صحيحهـ

    والعجيب ان بعد ما حدثت البرنامج اصدار البرنامج اختلف لـ 1989

    وقبل ما احدث البرنامج اصداره كان احدث من كذا بكثير وكأن العمليه صارت عكسيه بشآن التحديث

    ايش السبب ما ادري

    فتحت برنامجـ dotnetfx35 وعملت عملية اصلاحـ دون فائده

    حتى برنامجـ WindowsInstaller-KB893803-v2-x86

    فتحتهـ وعملت عملية تثبيت ونفس المشكلة موجودهـ

    إليكم الصورهـ بعد اضافة الـavs



    في انتظاركمـ

  5. #5

    الصورة الرمزية Pirate king

    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المـشـــاركــات
    1,856
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    SGR
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أعد تثبيت avisynth و حزمة الأكواد CCCP
    كان عندك في جهازك حزمة k-lite احذفها
    موفق ان شاء الله

  6. #6

    الصورة الرمزية SGR

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المـشـــاركــات
    453
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    ياهلا فيك pirate

    عملت مثل ما طلبت ما نفع معيّ وحاولت اثبت البرنامج من جديد وعملت تحديث ونفس المشكلة

    هو انا مسحت برنامج K-Lite_Codec_Pack-660_Full بالكامل مؤقتاً فقط عشان اشوف من ايش المشكلة مثل ما طلبت

    ولا ما اقدر استغني عن هذا البرنامج ، بالمناسبه بعد تحديث البرنامج واذا فتحتهـ تطلع نافذه بوجود خطئ ايضاً واختار اما نعم او لا

    وبعدها يفتح البرنامج عادي واضع ملف avs ويطلع لي مثل الخطئ الي عارضه بالصوره لكم الآن

  7. #7

    الصورة الرمزية Pirate king

    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المـشـــاركــات
    1,856
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    SGR
    هو الرسالة تقولك انه احتمال الـavisynth مو مثبت بجهازك
    وتكلم ايضاً عن كودك YV12
    http://www.unthinkable.com/downloads...eCodec.win.zip
    جرب ثبت هذا، وبالنسبة لحزمة k-lite انا مثبت بجهازي CCCP ولا شفت لا مشاكل ولا حاجة
    تاكد أنك نظفت جهازك كويس من بقايا الأكواد، وتأكد أنك حاذف مجلد البرنامج من قرص السي في ملف مجلد البرامج
    بعد ماتحذف كل شي، استخدم هذه الأداة (تنظف الجهاز)
    http://oldtimer.geekstogo.com/TFC.exe
    دبل كلك - start - راح ينظف الجهاز وبعدها راح تطلع رسالة اضغط yes
    بعدها ثبت CCCP و avisynth
    ثم استخدم نسخة الـmegui المحمولة هذه
    http://garr.dl.sourceforge.net/proje...I_1989_x86.zip


  8. #8

    الصورة الرمزية Al-Braa

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    1,639
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    ^
    جرب تثبت xvid لوحده!
    download.divxmovies.com/XviD-1.2.2-07062009.exe

  9. #9

    الصورة الرمزية SGR

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المـشـــاركــات
    453
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    البراء ، جربت طريقتك ما نفع معيّ الحال

    والحين استخدم طريقة ملك القراصنهـ واتوقع راح تنجح لأني اشوف شيء مختلف في التحديث ما جاني مثل اول يتحدث بسرعه وكأنه ما تحدث

    الحين يحمل جميع الأكواد شيئاً فشيئاً شكل طريقة مسحت بقايا البرامج نجحت لأنه مسحت حاجات كثيرهـ اتوقع المشكله تتعلق كلها بأخطاء وندوز

    وهذا شيء اساسي في جهازي ^^"

    جاري العمل لي عوده ان حُلت المشكله

  10. #10

    الصورة الرمزية SGR

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المـشـــاركــات
    453
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    الله يعطيكم العافيه يا اخوان انحلت المشكلة ، بس بعد ما حدثت تحديثين في تحديث ثالث بعد بس اذا جيت اعمله يعطيني خطئ ما اقدر احدث هذا التحديث

    + بعد تحديثي الأصدار ما تغيّر الحيّن اصدار 0.3.1006 وشغال معي بعد التحديث وهذا هو الي يشتغل مع جهازي

    شيء ثاني وهذا لزم القا له حلّ رغم ان هذه المشكلة واجهتني من قبل لكن حليتها بطريقتي من قبل

    بعد ما اختار كودك الفيديو و الصوت وانتقل للمرحلة الأخير للـ jobe مرحلة الأنتاجـ في الـjobe الأول يطلع لي خطئ erro

    غيرت كود الفيديو اكثر من مره ما نفع معيّ نفس المشكلة ، ايش مشكلتها هذه اتذكر واجهتني من قبل وغيّرت كوديك الفيديو او الصوت وضبط معي الوضع

    اما الآن جربت كذا كودكـ ما هو ضابط معيّ بودي اجد حل نهائي لها

    وشكراً ...

  11. #11


    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المـشـــاركــات
    67
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    ممـكن أعرف إسم هآلخط : -

    ، ، ،

    تَأخرتو كثثيْر وآللهْ ، ممُكن تسسرعُو‘ـو ؟ .



    αĭ sαмα

    للأسف ما اعرف اسم الخط، هذا الخط ما يصلح للترجمة. الترجمة تحتاج خط واضح وسهل القراءة
    لآ عآدي ، آلخط وآضح وأقرآه زين ، وحلو بعد ^ ^ ،

  12. #12

    الصورة الرمزية SGR

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المـشـــاركــات
    453
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة αĭ sαмα مشاهدة المشاركة

    تَأخرتو كثثيْر وآللهْ ، ممُكن تسسرعُو‘ـو ؟ .



    لآ عآدي ، آلخط وآضح وأقرآه زين ، وحلو بعد ^ ^ ،

    اسم الخط

    ACS Topazz Bold

    بالتوفيق

  13. #13

    الصورة الرمزية SGR

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المـشـــاركــات
    453
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    مراحب يا اخوان

    هذه صورة اذا جييت اضغط على تحديث للمره الثالثه

    رغم انه حدث لي بعض الأكواد وهيا كافيه نوعاً ما

    لكن مشكلتي مع الـjob الأول ويمكن ما تنحل اله بالتحديث والله اعلم

    إليكم الصورهـ



    موفقين

  14. #14

    الصورة الرمزية Moustafa_m

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    1,198
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Wink رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!


    ..

    SGR

    امم طيب أمسح الميجوي وأعد التشغيل وثبّته مرة أخرى
    وأعد تنصيب الـWinrar وأرفض الـUpdate

    وحمل الميجوي من هنا ..
    http://sourceforge.net/projects/megui/

    بالتوفيق ..

    ..

  15. #15

    الصورة الرمزية SGR

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المـشـــاركــات
    453
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    ايش دخل برنامج الـ الـWinrar هو موجود عندي اساساً

    اذا رفضت الأب ديت ما راح يكون عندي الأكواد الي ابي اشتغل عليها

    حملت من هذا الرابط البرنامج لكن مافيه تثبيت يعني يشتغل على طول من دون ما يتثبت ؟!



  16. #16

    الصورة الرمزية ستايلي فوشي

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المـشـــاركــات
    38
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي فلم الانمي الي راح اترجمه بصيغية mkvموجود عندي كمان بصيغة mp4 اذا جيت استخرج ملف الترجمه على الشان اترجم مايطلع عندي استخدمت اكثر من برنامج على شان استخرج ملف الترجمه حتى على الايجي سب مو راضي يزبط بصيغتين كلها تعبت وانا احوووس الله يجزاكم خير افيديوني
    معليش على الازعااااااج ازعجتكم بكثرة اسلتي



  17. #17

    الصورة الرمزية Moustafa_m

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    1,198
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Wink رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    ..

    ستايلي فوشي


    مرحبًا لا يمكنك إخراج ملف الترجمة لأن الترجمة هارد سب ^_^"
    يجب عليكِ أن تبحثي عن ملف الترجمة أو تحملي الفيلم سوفت سب ^^"
    ويجب أن يكون ضيغته mkv


    بالتوفيق ..

    ..

  18. #18

    الصورة الرمزية Moustafa_m

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    1,198
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Wink رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!


    ..

    SGR

    أخي تفضل الشرح عملتهولك بالصور

    1

    2

    3

    4

    5

    6

    7


    سيطلب منك أن تحدثه ..



    أرفض طلبة ^_^ وبعد الإنتاج الأول إقبل طلبه ^_^"

    هذا هو كوديك النيرو ..
    http://www.mediafire.com/?niyznvt4cgg

    وهذه هي طريقة تثبيته

    1

    2


    وهذه مجموعة من البروفايلات
    http://www.mediafire.com/?96o3mev8w432sdk

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    بالتوفيق ..

    ..

  19. #19

    الصورة الرمزية ستايلي فوشي

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المـشـــاركــات
    38
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    اعذريني اخووي كيف اعرف انه الفيلم سوفت سب واقدر اسحب الترجمه منه قبل ماحمله
    استحملووووني توني مبتدئه

  20. #20

    الصورة الرمزية Moustafa_m

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    1,198
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    ..

    ستايلي فوشي


    مرحبًا أختي مجددًا بحثت لكِ عن الفيلم ووجدت لهُ جزءان على توررنت

    الجزء الأول
    http://www.mediafire.com/?p8yfsjjczjfgsnb
    الجزء الثاني
    http://www.mediafire.com/?wuu6hpv17vwhhgv

    طبعــًا سوفت سب ^_^

    بالتوفيق ..

    ..

صفحة 15 من 52 الأولىالأولى ... 5678910111213141516171819202122232425 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...