كاب
دامك صنعت ملف فديو ثابت الفريمات، فشوف اللي يعجبك تحاكي بالأفتر او بالأيجي.. ايهم افضل الرأي لكـ
ms.7m
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=121550
|
|
كاب
دامك صنعت ملف فديو ثابت الفريمات، فشوف اللي يعجبك تحاكي بالأفتر او بالأيجي.. ايهم افضل الرأي لكـ
ms.7m
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=121550
|
|
|
|
سؤال آخر لو ما عليك امرhttp://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=118286فماذا ان كانت اكثر من صورة او الخام ما كان avi ؟وكيف استخدمه كسكربت انتاج نهائي يلصق الترجمة ايضاً؟
|
|
وايضا كيف اصنع مستطيل شفاف؟ يعني بس اضلاعه اللي تبين بس شفاف
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
لدي مشكلة ...:
عندما أضع ملف الكارا بالأفتر تظهر لي هذه اللاتفة :
http://www.m5zn.com/uploads2/2011/8/...809ig3lptp.png
ما الحل؟؟؟
|
|
k.a.b
مافي مشكلة أكثر من صورة ومو شرط avi أي صيغة تضبط
بالنسبة للمستطيل الشفاف أول شيء ترسمه بـ ASSDraw وبعدين تنسخ الكود للAegisub
ثم تلعب في الاكواد عشان تخليه شفاف. &1a&HCC هذا كود الشفافية
ahmdthebest
معذرة ماقد جربت أسوي كارا في الافتر، جرب آخر نسخة من السكربت وشوف يضبط أو لا
ms.7m
ممكن تصور تبويب الlog عشان نعرف المشكلة!
السلام عليكم
أخواني أنا جديد في مجال الترجمة (مبتدأ)
وأردت أن أعمل كاريوكي عربي لمقدمة أنمي مدبلج
لا كن واجهة مشكلة في النص وهي أن الكتابة بالمقلوب أخخخخخخخخخخخخخخخ
قرأة عدة مواضيع هنا لاكن بصراحة لم أجد حل نجح معي
فأرجوا أن تساعدوني
وشكرا مسبقا
|
|
خلاص حليت المشكله شكراً ، لكن شوف اوبشن الصوت اغير فيه شي ._. يوم خلصت الحلقه فتحتها مافي صوت ، ااسممحلي بس اول مره استخدم البرنامج D:ممكن تصور تبويب الlog عشان نعرف المشكلة!
|
|
السلام عليكم ,,
اول شيء كنت اعمل واريد ان انتج ملف افتر لكن عندما استدعي ملف الـ avs
يظهر لي الفيديو حلو ظهر الفيديو لكن لم اروح لم موقع ملف الـ الافتر او بـ الاصح ملف الحجب
لا اجد الحجب .. قلت مو مشكلة ابنتج وانتج يوم فتحت الفيديو لا ارى الحجب
قلت ربما المشكلة من الميجوي حذفته وحملت جديد وسويت تحديث
لكن ظهرت لي صورة هطأ لما استدعيت ملف الـ avs
http://www9.0zz0.com/2011/08/17/18/782184784.png
اتمنى تساعدوني
التعديل الأخير تم بواسطة Ganta~] ; 17-08-2011 الساعة 11:27 PM سبب آخر: نسيت لما استدعيت ملف الـ avs