جيّد إني أصبحتُ جزءًا مِنكُم ^_^
|
|
جيّد إني أصبحتُ جزءًا مِنكُم ^_^
|
|
مبروك لهذا المنتدى عامه العاشر وان شاء الله مزيد من التقدم والعطاء
أخوكم أبو سهيل
|
|
مبروووووووووووووووووووووو وووووووووووكصراحة ترجمتكم بدااااااااااااااااااااااا اااااااعواتمنى لكم مزيد من التقدمتحياتي
|
|
الف الف الف مبروك
عقبال امليون سنة في تقدم
ورقي وانجازات
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف مبروك يا مسومس و الحمد لله على كل شيء
|
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الف مبروووووووووووووك على الانجاز العضيم القوي منكم يا مبدعين بصراحه المنتدى مشهووووور جدا هذا بسبب جهدكم
اول ما ظهر لي كونان كنت صغيره حينها إلى ان قبل 4 سنوات اشتريت اشرطه dvd عن المتحري كونان كنتاشاهد في نهايه كل حلقه هذه العباره ( محمد شريف ) كنت استغرب من محمد شريف ؟؟؟؟؟؟ إلى ان وجد رابط المنتدى فقمت بتسجيل فيه وأعجبت بصراحه من هذا المنتدى كثيرا كثيرا
لقد استفد منه كثيرا ولاكن للأسف لم افيدكم بشي فقط اخذ ولا أعطي بسبب دراستي , ولاكن انشاء الله تستفيدون مني في الأيام الجايه انشاء الله
واخيرا اقول تستحقون ان يخلد منتدانا في سجلات التاريخ
مبروك علينا العام 10 ان شاء الله المزيد من التقدم والنجاح اسأل الله ان يدوم منتدانا الغالي