|لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

[ أكاديمية الترجمة ]


صفحة 16 من 51 الأولىالأولى ... 67891011121314151617181920212223242526 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 301 إلى 320 من 1032

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية Narcon-sama

    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المـشـــاركــات
    1,731
    الــــدولــــــــة
    المغرب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    المرجو توضيح المشكلة بالصور لكي نفهم المشكلة جيداً

  2. #2


    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    55
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    أريد برنامج لزيادة الصوة في الفيديو مع الحفاظ على دقته و الحفاظ على حجم الفيديو

  3. #3


    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المـشـــاركــات
    12
    الــــدولــــــــة
    الكويت
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    السلام عليكم

    اخواني بغيت اقدر اضيف عرض خارجي باالmegui ? يعني ادمج عرضين مع بعض

    وعندي طلب ثاني

    ابي شرح لتثبيت اكواد cccp او k-lite لاني عبثت فيهم وخلبتهم -__-

    وسلامتكم

  4. #4

    الصورة الرمزية Al-Braa

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    1,639
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    koorabika

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    حسنًا ربما يرجِع ذلك إلى قوة جهازك وخاصة (المعالج-كرت الشاشة) لستُ متأكدًا،

    أو ربما مشاكل مع الكوديكات، حمل الحزمة CCCP وتأكد من إلغاء جميع الحزم السابقة،


    قد تنفع وقد لاتنفع

    MEMO1055

    حسنًا إذن، استخدم الأداة الرائعة Kara template، دورة لها هنا <- تجدها بآخر الرد

    تلميح: استخدم النوع Template pre-line للنصوص الغير مؤقته بـ k,ko,kf، الباقي تعلمه بنفسك!

    qaqaqa

    لا اعلم ماذا تقصد بزيادة الصوت لكن استعمل برنامج MeGUI فهو رائع!

    HBK_DX

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    بالنسبة للاستفسار الأول، ادخل هنا <- بالتحديد فقرة 13 (طريقة دمج مقطعين مختلفين تماماً)

    أما الاستفسار الثاني، فمن الغلط أن تثبّت الحزمتين معًا، اختر واحدة منه أنا شخصيًا

    أنصح بـ CCCP نظرًا لقلة مشاكلها وكذلك تشغل جميع الصيغ ماعدى rmvb,rm

    فتحتاج حزمة اخرى اسمها Real Alternative، أما التثبيت فلا تلعب بالخيارات

    دعها كما هي إلا إن كانت لك -خبرة- بما تعمله.

  5. #5

    الصورة الرمزية Moustafa_m

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    1,198
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    السلام عليكم

    مشكله فى برنامج الميوجى عندما أفتح الفيديو
    لكى أعمل أوامر أفز تطلع دى




    شكراً مقدماً لكم
    فى أمان الله

  6. #6

    الصورة الرمزية Al-Braa

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    1,639
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    Moustafa_m

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    مثبت الحزمة AviSynth؟!

    لو لا إذن ثبّتها!

  7. #7

    الصورة الرمزية Moustafa_m

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    1,198
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    مثبت Avs...

  8. #8

    الصورة الرمزية Al-Braa

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    1,639
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    Moustafa_m

    بالنسبة للغلط يقول "مطلوب AviSynth" @_@"، طيب عيد تحميلهم ثم تثبيتهم

    قد تكون في مشكلة بالنسخة

  9. #9

    الصورة الرمزية Moustafa_m

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    1,198
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    نسخة إيه ...

  10. #10

    الصورة الرمزية Al-Braa

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    1,639
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    ^^^^^

    باختصار أعد تحميل وتنصيب الحزمة AviSynth

  11. #11

    الصورة الرمزية Al-Braa

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    1,639
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    حملها من هنا <- نسخة AviSynth 2.5.8

  12. #12

    الصورة الرمزية عاشقة آي

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المـشـــاركــات
    3,382
    الــــدولــــــــة
    البحرين
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    أبي أتعلم الأنتاج من الألف إلى الياء من حيث أستخدام AVS والميجوري

    عطني رابط موضوع إذا في

  13. #13

    الصورة الرمزية Moustafa_m

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    1,198
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Talking رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة آي مشاهدة المشاركة
    أبي أتعلم الأنتاج من الألف إلى الياء من حيث أستخدام AVS والميجوري

    عطني رابط موضوع إذا في

  14. #14

    الصورة الرمزية Moustafa_m

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    1,198
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    ............
    برده بيطلع نفس المشكله

  15. #15

    الصورة الرمزية Al-Braa

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    1,639
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    Moustafa_m

    غريب فعلاً، طيب ضع لنا أوامر avs

  16. #16

    الصورة الرمزية Moustafa_m

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    1,198
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!


    بيطلع ده

  17. #17

    الصورة الرمزية Al-Braa

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    1,639
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    Moustafa_m

    طيب جرّب تحدث برنامج MeGUI لآخر نسخة، كذلك حمل النسخة CCCP

    ولو عندك الحزمة K-Lite Codec Pack احذفها واستبدلها بالنسخة المذكورة فوق

    بدون اللجوء لAviSynth script creator، تقدر تكتب الأوامر بنفسك (وهذا ما أفضله شخصيًا )

    راجع هذا الرد لمعرفة الطريقة أكثر

  18. #18


    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المـشـــاركــات
    1
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    السلآم عليكم ^^

    لو سمحتوآ أبغآ موأآقع قروبأآت تترجم الدرآمآ الكوريه بالأنجليزي ومواقع توفر الدرآمآ الخأآم بلييز أحتاجها ضروري =(

  19. #19

    الصورة الرمزية IsMaiLT

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المـشـــاركــات
    250
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    السلام عليكم ,

    الأخ иoяα ≈

    أنصحك بهذا الموقع

    http://tokyotosho.info

    فيه العديد من المميزات فقط أكتب إسم الدراما وهو راح يعطيك الدرما مترجمة إنجليزي + راو

    ملاحظة : كلها توورنت

    أتمنا لك التوفيق

    في أمان الله ...

  20. #20

    الصورة الرمزية Al-Braa

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    1,639
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    иoяα ≈

    بالنسبة لموقع تحميل الدراما فهو هذا D-Addicts <- أفضل موقع للدراما اليابانية والكورية

    بالنسبة للقروبات فهي توفر ملفات ترجمة جاهزة وللي اعرفه هي WITHS2 و Haru2subS

    joooker1

    وأخيرًا ضبط التورنت، خش هنا و اختر الي يعجبك الأول والثاني نسخ حلوة

    أما الثالث فهي اسطوانة تدريب من الموقع الرائع Lynda.com

    ملاحظة: حط الترتيب على حسب الseeds

صفحة 16 من 51 الأولىالأولى ... 67891011121314151617181920212223242526 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...