أنا معاك في كل ما تقوله
|
|
أنا معاك في كل ما تقوله
كل كلمة قلتها لك الحق بها ...
ومادام التغيير سيرقى بالمنتدى فهذا جيد له
شكرا اخي على التوضيح ...
|
|
السلام عليكم
الصراحه أشكرك يا اخوي على اتنبيهات الطيبة منك
والصراحه انا ما احب ابالغ
لكن هذا المنتدى انا اعرفه من سنه 2001 قبل ظهور المنتدى
كان ونعم المنتدى بمشرفينه وإدارته الكرام ولا زال الصراحه هذا الشي اشوفه
وعسى يكتب لكم الخير في هذا المنتدى اللي يشرح الصدر
تحياتي
اخوك ..جو الامان
|
|
سلام عليكم
شكرا لك يا استاذنا العزيز (محمد شريف) سبحان الله اولئك الخونه اسئل الله ان يهديهم الى الصراط المستقيم واذا لم يرجعوا الى ربهم اسأل الله ان يكفينا شرهم وينتقم منهم آمين
اشكرك على التنبيه سوف اغير كلمه السر
وشكرا (:
اختك
hadwla
السلام عليكم أخي صاحب المنتدى و شكرا على أهتمامك به لهذه الدرجة و أيضا أود
أخبارك نيابة عني و عن بقية الأعضاء بأنك تفصل ونحن نلبس!
|
|
استاذ المنتدى المبدع محمد شريف تعودنا منك كل جديد ومفيد في مواضيعك
والله كلامك صح
بانسبه لدمج المنتديات وكذا صح عليك
لاكن انا اخالفك فما زال هناك من يحب ناروتو ووان بيس
وانا صراحه احذر من هولاء الاجنبين الذين يحاولوا ان يدمروا المنتديات العربيه
وتقبل خالص تحياتي
الكول
|
|
والله يا أخي الكريم إني أحترم هذا المنتدى وأراه قمة وأنصح صديقاتي بارتياده ولم أكن أتوقع أنه يواجه مشاكل
لكن الحساد في كل زمان ومكان
أتمنى أن يكفيكم الله شر كل ذي شر
وبالتوفيق
وإلى الأمام دائما
اشكرك يا استاذي
|
|
وعليكم السلام مديرنا الغالي
نعم بالفعل لابد من تجديد للمواضيع والمنتدي مع اخذ بعين الاعتبار شعبية بعض المواضيع....................
وبالمناسبه يتم الكشف عن الاعضاء المخربيين من خلال مشاركاتهم ولابد من ايقافهم اتمنىان لا يدمرو منتدانى الغالي
لكي نستمتع ونتعلم ونستفيد منه ونفيد ايظا اعضائه بكل ما هو جديد.....................شكرا لكلمتكم القيمه
|
|
الله يوفقك وزي ماقال يحيى الحكمي أي قرار تتخده نحن معك دمج حذف غيره يدنا بيدك من أجل الأفضل للمنتدى
الله يعطيك العافيه يا ابن بلدي الحبيب
والله يهدي هالاشكال الي تحاول ان تدمر شيء لا يعنيهم
بالتوفيق لك ونحن نثق فيك ثقة عمياء