
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Next - Gen
السلام عليكم
بغيت استفسر عن الإنكودينج بالـ x264 ، طبعاً حالياً بديت بعمل بروفايلي الخاص للانكود وكل شي ماشي تمام ، وصلت إلى جودة وسرعة وحجم مقبولين جداً بالنسبة لي بس المشكلة الوحيدة اللي تواجهني بالنتيجة هو لما أطوف من وقت إلى وقت آخر وقت التشغيل تتجمد الصورة لفترة ويطلع الصوت ، والصورة تتأخر أوقات إلى 10 أو 15 ثانية
