| لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة |

[ أكاديمية الترجمة ]


صفحة 20 من 52 الأولىالأولى ... 101112131415161718192021222324252627282930 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 381 إلى 400 من 1050

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية سجين العالمَين

    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المـشـــاركــات
    2,110
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ، التوقيع ممنوع ! |

    تسلم اخي Pirate king جربت الكود بس ماطلع جيد مثل x264
    الحجم خرج معي 60 ميقا على مشهد مدته {ثانيتين} وكله تقطيع في تقطيع........... يمكن في سيتنج ما أعرفها ^^"
    بس الظاهر بستمر على الكودك x264 لأنه اكثر من ممتاز معي صراحة
    يسلموا

  2. #2


    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    355
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ، التوقيع ممنوع ! |

    السلام عليكم

    ممكن كيفية اظافة الفلاتر الى برنرنامج افتر ايفكت

    و جزاكم الله الف خير

  3. #3

    الصورة الرمزية Al-Braa

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    1,639
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ، التوقيع ممنوع ! |

    The king.7

    بشكل مختصر

    - ارسم الشكل المطلوب ببرنامج الرسم

    - انقله للإيجي سب ومن ثم ضيف له كود الشفافية

    كود:
     1a&HCC& or 1a&H80&
    بعدها تلاعب بالحدود واصنع ماتراه انت مناسبًا !

    بالنسبة للخط اللي تسأل انه اظن انه من مجموعة Hacen ابحث عنه جيدًا

    والسلام

    التعديل الأخير تم بواسطة Al-Braa ; 13-11-2009 الساعة 06:30 PM

  4. #4


    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    1,105
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ، التوقيع ممنوع ! |

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Braa مشاهدة المشاركة
    The king.7

    بشكل مختصر

    - ارسم الشكل المطلوب ببرنامج الرسم

    - انقله للإيجي سب ومن ثم ضيف له كود الشفافية

    كود:
     1a&HCC& or 1a&H80&
    بعدها تلاعب بالحدود واصنع ماتراه انت مناسبًا !

    بالنسبة للخط اللي تسأل انه اظن انه من مجموعة Hacen ابحث عنه جيدًا

    والسلام

    طيب أخوي الغالي البرا .. لمن أرسمة بالفوتو أو بالرسّام حتى .. سيكون عليّ إدخاله كشعار BMB فكيف أدخلة بالإجي .. وأطبق الكود عليه ؟

    آسف للإزعاج، ولكن إن كنت تملك وقتًا فلا تبخل عليّ بالشرح

  5. #5

    الصورة الرمزية Harry Potter

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المـشـــاركــات
    471
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ، التوقيع ممنوع ! |

    سعديه سعد

    البطىء سيكون فى الايجى فقط , و لكن تذكرى هذا هو آخر حل تفكرى به , و انما الأفضل ان تقومى بتحديث تعريف كارت الشاشه

    الملف هنا

  6. #6

    الصورة الرمزية سينشي kudo

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المـشـــاركــات
    71
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ، التوقيع ممنوع ! |

    السلام عليكم

    اتمنى المساعدة والله لايحرمكم الاجر

    اريد ابسط برنامج ل(طمس-تشويش) المشاهد في مقطع الفيديو..دون الحاجة الى قطع الملف
    وبنفس الجودة

    جزاكم الله خيراً

  7. #7

    الصورة الرمزية Harry Potter

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المـشـــاركــات
    471
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ، التوقيع ممنوع ! |

    Khalouda102


    -بالنسبه لفلاتر الCC , فتنصيبها سهل جداً مثل تنصيب أى برنامج عادى, و لكن أولاً تأكد انه لا يوجد اى فلتر يبدأ ب CC فى المجلد التالى

    C:\Program Files\Adobe\Adobe After Effects\Support Files\Plug-ins\Cycore FX 1.0.1

    و اذا لم تجلد هذا المجلد على الإطلاق فهذا يعنى أنها ليست لديك لذا قم بتنصيبها مباشره

    -بالنسبه لفلاتر Trapcode , فيجب عليك و انت تقوم بتنصيبها ان تقوم بتفعيلها اى يجب عليك ان تقوم بإدخال الرقم التسلسلى او ال Serial Number , هناك ملف اسمه Serial فى الملف المضغوط ستجد به بعض الأرقام التسلسليه لبعض الفلاتر اما الفلاتر الباقيه فستجد أرقامها التسلسليه فى نفس المجلد الموجود به الفلتر

    و بالمناسبه ستجد الكثير من الأرقام لكل فلتر و يمكنك اختيار الرقم الذى تشاء منها


    بإختصار الوضوع موضوع عادى و بسيط , مجرد تنصيب|setup و ليس أكثر

  8. #8

    الصورة الرمزية KAITO G!RL

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    93
    الــــدولــــــــة
    أمريكا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ، التوقيع ممنوع ! |

    السلام عليكم


    انا طبقت الخطوات الموجودة في الانتاج بالميغوي MP4 واخترت نفس الخيارات الموجودة في موضوع الاستاذ المشرف ماجد
    واخترت نفس الكوديك للفيديو ونفس كوديك الصوت في الموضوع هذا
    http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=112142

    لكنه دائماً يطلع لي إرور في الفيديو ويطلع لي صوت فقط فمدري ايش المشكلة بالتحديد وهذي صور للمشكلة
    وملف الناتج صوت فقط بصيغة m4a فأتمنى اعرف الحل عشان انتج تمام

    صور للمشكلة

    http://images.msoms-anime.com/42/d04593f275c26e0be441263ad3ce06af.jpg

    http://images.msoms-anime.com/33/.jpg

    واستفسار ثاني لو كان عندي 3 ملفت فيديو منفصلة لاني اشتغلت على كل وحدة لحال
    فكيف ممكن اكتب سكربت avs عشان اجمعهم مع بعض ؟

    بوركت جهودكم والى الامام

  9. #9

    الصورة الرمزية المايسترو 00

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المـشـــاركــات
    4
    الــــدولــــــــة
    المغرب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ، التوقيع ممنوع ! |

    السلام عليكم شباب
    عندي مشكل بسيط في الكاريوكي
    عندما أقوم بإضافة الأكواد عن طريق ال Templar أو Liner par syl
    إما أن يكون التأثير على السطر كله في وقت واحد ......
    أو على كل مقطع صوتي و لكن كلها في وقت واحد .....
    أو على كل مقطع صوتي لكن كل واحد يظهر لوحده دون الآخرين
    ما الحل شباب لكي أعمل كاريوكي متقن ... ؟ أي كل مقطع صوتي لوحده و كل واحد في وقت مختلف و تظهر الجملة كلها ....

  10. #10

    الصورة الرمزية Ayman-Conan

    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المـشـــاركــات
    1,513
    الــــدولــــــــة
    المغرب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ، التوقيع ممنوع ! |

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترو 00 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم شباب
    عندي مشكل بسيط في الكاريوكي
    عندما أقوم بإضافة الأكواد عن طريق ال Templar أو Liner par syl
    إما أن يكون التأثير على السطر كله في وقت واحد ......
    أو على كل مقطع صوتي و لكن كلها في وقت واحد .....
    أو على كل مقطع صوتي لكن كل واحد يظهر لوحده دون الآخرين
    ما الحل شباب لكي أعمل كاريوكي متقن ... ؟ أي كل مقطع صوتي لوحده و كل واحد في وقت مختلف و تظهر الجملة كلها ....
    وعليكم السلام ^_^

    كود:
    {\pos($x,10)}
    في أمان الله

  11. #11

    الصورة الرمزية Al-Braa

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    1,639
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي

    The king.7

    للي اقصده ببرنامج رسم ASSdraw

    بالنسبة لهذه الملاحظة ولأنها سهلة فيفضل تعملها بالايجي سب افضل من الطريقة للي ببالك

    KAITO G!RL

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    1- راجعي هذا الرد

    2 - راجعي هذا الموضوع :: فــلـنـتـعلـم Avisynth سـويـةً ~ ،

    بالتحديد فقرة ثلاثة عشر ›››› طريقة دمج مقطعين مختلفين تماماً

    المايسترو 00

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    لم افهم مبغتاك ولكن الظاهر إنه يحتاج لك تقرا مواضيع الأخ ماجد بتمعن وبدون عجلة

    والسلام ~

  12. #12
    أنيميشن فخري


    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    6,766
    الــــدولــــــــة
    الاردن
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ، التوقيع ممنوع ! |

    السلام عليكم ,,

    لدي اسنفسار ..

    عندما أضيف التترات ,, في نهاية الكلام للحلقة .. لكي أحفظ الحقوق ..

    يطلع الكلام في أول الحلقه .. مع انوا كتبتها في الأخير ..

    ممكن الحل ان أمكن ^^

    و شكرا مقدما ^_^

  13. #13

    الصورة الرمزية Al-Braa

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    1,639
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ، التوقيع ممنوع ! |

    rain bird

    هذا يعتمد على توقيت البدء وتوقيت الانتهاء ، ليس شرطًا إذا كان آخر تتر أن يظهر

    في آخر الحلقة بل تستطيع ان تجعله يظهر في البداية

  14. #14
    أنيميشن فخري


    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    6,766
    الــــدولــــــــة
    الاردن
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ، التوقيع ممنوع ! |

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Braa مشاهدة المشاركة
    rain bird

    هذا يعتمد على توقيت البدء وتوقيت الانتهاء ، ليس شرطًا إذا كان آخر تتر أن يظهر

    في آخر الحلقة بل تستطيع ان تجعله يظهر في البداية

    الله يعطيك العافيه .. نجح الامر معي و لله الحمد ^__^

    عندي سؤال .. كيف اضيف الخطوط لبرنامج الايجي سب؟ ^^

  15. #15

    الصورة الرمزية Pirate king

    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المـشـــاركــات
    1,856
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ، التوقيع ممنوع ! |

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Harry Potter مشاهدة المشاركة
    و بالمناسبه ,ما رأيكم يا شباب , هل أقوم بوضع درس عن كيفيه عمل مثل هذه الصناديق ,أقصد درس مفصل فى الايجى و الأفتر و ربما أيضاً الثرى دى ماكس..


    كما تعرفون هناك بعض الصناديق المتقدمه نوعاً ما و بعض الناس يتسائلون عن كيفيه عملها, لذا ما رأيكم هل أقوم بعمل درس أم أن الموضوع بسيط و لا يستحق؟
    هذا يعتمد عليك أنت فقط لا غير ..
    فأنا نفسياً مقتنع أن صندوق الملاحظة بالأيجي سب أفضل طريقة
    وانسب بكثير من التعقيدات ..
    بالمناسبة هاري
    يمنع عرض البريد الألكتروني أو ماشابه في رد المواضيع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافيه .. نجح الامر معي و لله الحمد ^__^

    عندي سؤال .. كيف اضيف الخطوط لبرنامج الايجي سب؟ ^^
    ثتبها فقط على جهازك وسوف تظهر في الأيجي سب ..
    أنصحك بقرائة بعض المواضيع المنتشره في هذه الأكاديمية

  16. #16
    أنيميشن فخري


    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    6,766
    الــــدولــــــــة
    الاردن
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ، التوقيع ممنوع ! |

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pirate king مشاهدة المشاركة


    ثتبها فقط على جهازك وسوف تظهر في الأيجي سب ..
    أنصحك بقرائة بعض المواضيع المنتشره في هذه الأكاديمية
    شكرا لك ^__^

    ...

    عندي سؤال .. كيف احول ملف السكربت الى صيغة avs

    ^^"

  17. #17

    الصورة الرمزية Harry Potter

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المـشـــاركــات
    471
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ، التوقيع ممنوع ! |

    The King.7


    ها هو ملف ass فيه صندوق الملاحظه هذا ,الموضوع بسيط راجع الملف و ستصلك الفكره كامله و يمكنك أيضاً ان تضيف من التأثيرات ما تشاء, أنا أضفت تأثير fad فقط عليه

    من هنا


    -----------------------------


    و بالمناسبه ,ما رأيكم يا شباب , هل أقوم بوضع درس عن كيفيه عمل مثل هذه الصناديق ,أقصد درس مفصل فى الايجى و الأفتر و ربما أيضاً الثرى دى ماكس..

    كما تعرفون هناك بعض الصناديق المتقدمه نوعاً ما و بعض الناس يتسائلون عن كيفيه عملها, لذا ما رأيكم هل أقوم بعمل درس أم أن الموضوع بسيط و لا يستحق؟


    التعديل الأخير تم بواسطة أبو جميل ; 14-11-2009 الساعة 09:27 PM سبب آخر: المعذرة ... يُمنع وضع عناوين البريد الإلكتروني في المنتدى .

  18. #18

    الصورة الرمزية Harry Potter

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المـشـــاركــات
    471
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ، التوقيع ممنوع ! |

    Pirate King


    اذن أنت ترى هذا..أوكاى ,انا أحترم رأيك كثيراً..

    و بالمناسبه لم أكن أعرف أنه يمنع عرض البريد الإلكترونى فى ردود المواضيع و عندما راجعت القوانين لم أجد أى تطرق لهذا الموضوع, لذا هل أنت متأكد من هذا, أقصد أننى شاهدت بعض الأعضاء من قبل يضعون (لا أعرف ما هو جمع كلمه بريد ^^) الالكترونى فى الردود..

    طبعاً أعرف أن المشرفين يريدون قتلى لتحويلى موضوع الاستفسارات الى موضوع للدردشه و لكن أنا أثق برحابه صدركم ^_^

  19. #19

    الصورة الرمزية AL MOTHANA

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    197
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ، التوقيع ممنوع ! |

    لوووووووول ~

    خذ راحتك هاري ^^
    انتظر دروسك , ولي جلسه معك إن شاء الله تعالى ..


    بالتوفيق ..

  20. #20

    الصورة الرمزية KAITO G!RL

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    93
    الــــدولــــــــة
    أمريكا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ، التوقيع ممنوع ! |

    شكرا لك البراء عالمواضيع ^^ عنجد ساعدتني وايد ^^
    بس فيه شغلة ما صارت عدلة لمن سويت انكود بالميجوي
    طلع لي الناتج ملفات كثييييييييييييرة كلها لنفس الفيدية اللي حطيته
    كان مدته 5 دقائق والملفات الناتجة اكثر من 7 للفيديو نفسه لكنها منفصلة أو متقطعة

    يعني الملف الاول فيه بداية الفيدية والثاني تكملة له والثالث يكمل الثاني وكذا ........
    فكيف لمن انتج اخلي الملف الناتج واحد متكامل ؟

    هذا السكربت اللي حطيته في الميغوي

    video=DirectShowSource("C:\Users\KAITOGIRL\Desktop \JRAWOne\1.avi",fps=23.97,convertfps=true,audio=fa lse)("audio=DirectShowSource("C:\Users\KAITOGIRL\D esktop\JRAWOne\1.mp3
    (AudioDub(video,audio
    وجزيتم خيرا ^_^

صفحة 20 من 52 الأولىالأولى ... 101112131415161718192021222324252627282930 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...