السلام عليكم
لو سمحتم عندي مشكلة ببرنامج الفيرتشوال دب
لما احذف مقطع من الحلقة وااضغطها مرهـ يطلع لي بدون صوت ومره يكون الصوت سريع
فيا ليت اللي عنده حل يقول لي ومشكوور مقدماًصيغة الحلقة قبل لا احذف المقطع mp4
|
|
هههه هالبرنامج سويه كورة واحفر له حفره
وشوته بعيد حتى لا يرجع مرة ثانية
احذف هالبرنامج الدب من عندك
البرنامج مجشش كثير الظاهر انتج لك mp4
من سابع المستحيلات هالبرامج الدب ينتج فقط avi
المنتجين الأن يستخدموا الميجوي افضل برنامج
تقدر تتحكم بحجم الحلقة وتختار بروفايل قوي
او تصمم لك واحد زي ما مسوي انا
راجع هذا الرد
http://www.msoms-anime.net/showpost....40&postcount=9
موفق
+
كيلوا
لا تتواضعي وتقولي ما تعرفي الى القليل في الإنتاج
حلقة جينتاما 202 سوقاي انتاج خارق
بالتوفيق للجميع
|
|
|
|
عند استخدامي لامر ffaudiosource
يخبرني
بأنه
could't open audio codec
مع العلم بأن الصوت ذو امتداد acc
ماذا أفعل ؟
|
|
حمل هذا الملف
http://www.mediafire.com/?de2hpd453ehne1n
وضعه في
[PHP]C:\Program Files\AviSynth 2.5\plugins[/PHP]
+
صوت صيغته AAC
الملف كذا وهذا اقتباس من شرح ملك القراصنة
يبدو انك لم تقرأ الشرح جيدا
كود:أما لو كان الخام mp4 أو اي خام اخرعندك طريقتين وحده مشوار والثانية أمر صغيراللي وده يستخرج الصوت ببرنامج yamb ويستخدم نفس الأمر والطريقة السابقة فلا نقول لا : )a=ffvideosource("msoms-anime.mp4")أم اللي وده يختصر الطريق يضع هالأمر زي كذاb=ffaudiosource("Msoms-Anime.mp4") audiodub(a,b)لاحظ وضعنا أمام الصوت والفديو mp4 لكن لك واحده منهم أمر خاصفالأول فقط يطلب من الفديو أنه يأخذ الفديو فقط لوحدهوالثانية يطلب من الفديو انه ياخذ بس الصوت.إنتاج موفق : )
|
|
ساكي يا تعطينا رابط الجلقة يا ترفعها
حتى انساعدك هههههه
|
|
فارس
شكراً جزيلاً لكــ
و جاري البحث عن السكربت
|
|
سلام انا واعوذ من كلمة انا
في بداية مشواري الترجمي
عندي مقطع مترجم انجليزي
اريد ان امسح الترجمه الانجليزية
واضع مكانها الترجمة العربية كيف
وشكرا مقدما
السلام عليكم
يديكم الف عافيه
عندي استفسار على قدي