|
|
|
|
بالنسبة للاكسبلورر بحكم أني ما استخدمه فلا أعلم له حل ,,
وبالنسبة لرسالة النود فالبرنامج يشك ببعض الصفحات و الملفات باحتوائها على فيروسات أو مواد ضارة و يطلب منك ارسالها الى موقع الشركة ليتأكدوا منها ..
إذا ما تريديها تظهر مرة ثانية قومي بالتأشير على المربع في الاسفل Do not show this windows ..... الخ
تحياتي ..
|
|
الف شكر لك